Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

الفيحاء يوقع مع الغاني أدمز .. والإسماعيلية تحتضن معسكر الفريق في أواخر رمضان

المجمعة - عمار العمار:

اتفقت إدارة نادي الفيحاء مع المهاجم الغاني صديق أدمز ليمثل الفريق في دوري ركاء في الموسم القادم، وبذلك يكون أول محترف في تاريخ نادي الفيحاء، ومن المتوقع أن يصل أدمز الى لمجمعة الخميس المقبل لإتمام الصفقة رسمياً التي تمت ولم يتبق منها سوى التوقيع الرسمي، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية للتأكد من سلامته، ويعتبر صديق أدمز إضافة قوية للفريق الفيحاوي الصاعد حديثاً لدوري ركاء ويسعى بكل قوة لتثبيت أقدامه من خلال عدة صفقات أبرمتها إدارة النادي لتأتي الصفقة الأخيرة بشكل مفاجئ لجماهير الفيحاء التي أبدت سعادتها بالتعاقد مع أدمز لثقله الفني وقدرته على تسجيل الأهداف. ويتوقع أن ينضم الغاني أدمز لتمارين الفريق يوم الجمعة القادم بعد إنهاء الفحوصات الطبية وسيدخل المعسكر التدريبي الأول الذي سيقام في المجمعة.

وسبق للغاني صديق أدمز اللعب في السعودية حيث مثل ناديي الأنصار والنهضة في العامين الماضيين ولكنه لم يكمل المشوار لهبوط الناديين لدوري ركاء، كما سبق له تمثيل منتخب بلاده للشباب في كأس العالم ومثل عدداً من الأندية.

وعلى صعيد الاستعدادات اليومية بدأت الصفوف الفيحاوية بالاكتمال اعتباراً من الأحد بعد مشاركة جل لاعبي الفريق الأول وبعد انضمام المنضمين حديثاً أمثال أحمد دوريش والأرتيري أحمد عبده وكرم برناوي وفيصل الدوسري على أن تستمر التمارين بمقر النادي حتى أوائل شهر رمضان قبل الدخول في المعسكر التدريبي الأول للفريق والذي سيقام في المجمعة.

من جانب آخر اختارت إدارة نادي الفيحاء بالاتفاق مع الجهاز الفني دولة مصر وتحديداً مدينة الاسماعيلية لإقامة معسكرها التدريبي الثاني والذي سيستمر لمدة عشرة أيام وسينطلق في أواخر شهر رمضان الكريم وحتى السادس من شوال وسيخوض الفريق عدداً من المباريات تم الترتيب لها ضمن البرنامج المعد للمعسكر.

موضوعات أخرى