Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

فواصل

- جهود الندوة العالمية للشباب الاسلامي في المونديال وغيرها من الهيئات الشبابية والاسلامية مشكورة ومقدرة فاستثمار مثل هذه المناسبات والتظاهرات العالمية مهم جدا للتعريف بالدين الاسلامي وسماحته والدعوة اليه.

**

- السيرة الذاتية للمدرب الاهلاوي الجديد السويسري جروس مميزة جدا وتؤكد ان الاختيار جاء دقيقا ومتأنيا. وما يحسب للادارة الاهلاوية أن بحثها عن المدرب والتعاقد معه جاء بعيد عن الصخب والضوضاء الاعلامي التي تفضل بعض الاندية العمل في وسطه وتجد متعة في ذلك.

**

- تصريحات والد اللاعب البولندي ادريانو الذي تعاقد معه النصر مؤخرا ونشرتها الصحافة الرياضية السعودية جاءت غريبة . فكيف يقول اب عن ابنه انه سيعاني في السعودية لوجود محاذير دينية تمنع شرب الخمر!! تصريحات مقلقة فعلا.

**

- دخلت قطر في مونديال البرازيل عنوة وأصبحت مادة اعلامية رئيسية للصحافة العالمية بشكل يومي وللأسف ان العنصرية لعبت دورا كبيرا في هذا الصراع وكشرت عن انيابها بشكل بشع.

**

- الادارة السابقة ورطت النادي في ديون كبيرة..!! عبارة مستهلكة مل منها المشجع الاتحادي وهو يسمعها من كل ادارة جديدة. المشجع يريد عمل وانجاز وليس اعذارا ولوم الادارات السابقة.

**

- الاعتماد على وكالات الانباء العالمية جعل تغطية صحفنا المحلية للمونديال ومبارياته متماثلة وصورة طبق الاصل من بعضها البعض.

موضوعات أخرى