Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

رينـو فلوينس تحظى باهتمام شركات التأجير في المملكة

حققت سيارة رينو فلوينس نجاحاً كبيراً في السوق السعودي، وباتت محط أنظار وأعجاب كبار العملاء والشركات وأصحاب الأساطيل وشركات تأجير السيارات في المملكة الذين أكدوا حرصهم واهتمامهم البالغ على امتلاك هذه السيارة الأوروبية لتميّزها بالقوة والعملية والأمان، والاقتصادية في التشغيل، فضلاً عن تزويدها بأحدث التقنيات المتطورة وبمجموعة كبيرة من خصائص الراحة والرفاهية التي تجعلها السيارة المثالية والمفضلة لدى مختلف شرائح العملاء في المملكة.

وقال الأستاذ عبيد بن سعود لبده رئيس مجلس إدارة شركة الفلاح لتأجير السيارات عنها :» هناك العديد من الأسباب التي تجعل سيارة رينو فلوينس واحدة من أكثر السيارات المرغوبة لدينا في شركة الفلاح لأن قدرتها الكبيرة على التحمل تجعل منها الأنسب للرحلات المتكررة داخل المدينة وعلى الطرق السريعة بين المدن.

كما أن توفر قطع الغيار بنسبة 96% تجعلها من أكثر السيارة اقتصادية التشغيل في اسطولنا. فهي حقاً سيارة مريحة وذات جدوى اقتصادية عالية».

ومن جانبه أعرب الأستاذ خالد العبرة رئيس مجلس إدارة شركة أنوار الطريق لتأجير السيارات عن ثقة الكبرى في سيارة رينو فلوينس، مؤكداً أن فترة الصيانة الدورية المتباعدة كل 10 الاف كم وأسعار قطع الغيار، و الضمان الذي يغطي 100 ألف كلم يجعل منها سيارة مفضلة ومريحة جداً للتشغيل.

ومن جهته عبر السيد سوريش سيثوراتنام ريئس رينو في المملكة، عن بالغ شكره وتقديره لجميع عملاء رينو في المملكة على ولائهم وثقتهم الكبيرة في سيارات رينو التي تشهد إقبالاً كبيراً ونمواً ملحوظاً في السوق السعودي.

موضوعات أخرى