Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

إبسون تنشر أصغر طابعة بنظام خزان الحبر في السعودية

قامت شركة إبسون بتوسيع نطاق مجموعتها من الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر (ITS) والتي تمتاز بتكلفة منخفضة جدًا من خلال الطراز L120 الذي يعتبر أصغر طابعة في هذه الفئة حتى الآن. ويحقق الطراز L120 طباعة منخفضة التكاليف وخالية من المتاعب، حيث تم تصميمه خصيصًا لمراعاة مستخدمي المنازل والطلاب ومستخدمي المكاتب الصغيرة الذين يهتمون بأفضل وأقل الأسعار.

ويسمح خزان الحبر عالي السعة في هذا الطراز للمستخدمين بإبقاء تكاليف الطباعة في معدلات منخفضة، وزيادة الإنتاجية، وخفض وقت التوقف عن العمل.

ويتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين مع الطابعة بشكلٍ كامل؛ وبذلك يمكن للمستخدمين التمتع بإجراء طباعة يُعتمد عليها بالألوان مع تجنب الفوضى أو المتاعب التي كثيرًا ما تقترن بعمليات إعادة تعبئة الأحبار غير الأصلية وأنظمة خزانات الحبر التابعة للجهات الخارجية.

وقال خليل الدلو: مدير عام شركة إبسون الشرق الأوسط: «باستخدام عبوات الحبر البديلة، أصبح بالإمكان طباعة ما يصل إلى 4,000 صفحة بالحبر الأسود و6,500 صفحة بالألوان. كما تعمل عبوات الحبر الأصلية من إبسون على تسهيل إعادة تعبئة خزان الحبر؛ وذلك لما تتميز به من ملصق واضح وفوهة ضد التقطير.

ويحتوي الطراز L120 على خزانات حبر بسعة 40 مل والتي تمنحه تصميمًا صغير الحجم بدرجةٍ أكبر بما يتناسب بسهولة مع المكاتب المنزلية وغرف نوم الطلاب».

موضوعات أخرى