Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

خلال اجتماع أمير الشرقية بمحافظي المحافظات بالمنطقة

استعراض تقرير أمني يتضمن بيانات إحصائية عن القضايا الجنائية والحوادث

الدمام - سلمان الشثري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة، اجتماعاً لمحافظي المحافظات بالمنطقة بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس المنطقة، ووكيل الإمارة والوكلاء المساعدين ومديري الشرطة والمرور بالمنطقة.

وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة الأستاذ صالح الخضير، بأنه تم الاطلاع على نتائج توصيات الاجتماع السابق ثم استعراض محاور جدول الاجتماع والمتضمنة استعراض التقرير الأمني المرفوع من شرطة المنطقة وما تضمنه من بيانات إحصائية عن القضايا الجنائية للفترة من 1-1-1435هـ إلى 30-6-1435هـ, ومقارنة ذلك مع نفس الفترة للعام 1434هـ. كما تم الاطلاع على تقرير الحالة المرورية وما تضمن من بيانات إحصائية عن الحوادث المرورية في نفس الفترة السابقة، ومقارنة ذلك أيضاً مع نفس الفترة للعام 1434هـ. وأضاف: بأنه تم استعراض مقترحات محافظي المحافظات المتعلقة بشؤون المنطقة من النواحي الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية والإدارية.

وفي نهاية الاجتماع شكر سمو الأمير سعود بن نايف, الجميع على تفاعلهم وخدمة المواطنين والمقيمين من خلال إنجاز معاملاتهم ومطالبهم في أسرع وقت وتذليل كافة العقبات التي تواجههم مع الإدارات الخدمية، مُؤكداً سموه بأن عملهم وجهودهم مقدرة من المجتمع بشكل عام. وأكد سموه على أهمية تطوير الخطط الأمنية التي تضبط الأمن وتحسن أداء وكفاءة الأجهزة الأمنية وأنه على محافظي المحافظات رفع مستوى التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة في كل محافظة لإيجاد الحلول, ووضع الخطط التي تخدم المواطنين والمقيمين على أكمل وجه إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر -يحفظهم الله-, وبما يخدم الصالح العام.

موضوعات أخرى