Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

وكيل إمارة الجوف يكرم العشر الأوائل في الثانوية العامة

الجوف - فيصل الحواس:

كرم وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد آل الشيخ، العشر الأوائل من طلاب الصف الثالث ثانوي على مستوى المنطقة على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم .

و ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ مطر الزهراني كلمة رحب فيها بوكيل الإمارة لحضوره حفل تكريم الطلاب الأوائل، وقال: إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بهؤلاء الكوكبة من العشر الأوائل من أبنائنا الطلاب. لافتاً إلى أن مرحلة الاختبارات لهذا العام كانت متميزة على مستوى المملكة، وذلك بإشادة مدير عام الاختبارات بالوزارة , وهنأ الطلاب وأولياء أمورهم على هذا التميز متمنياً لهم التوفيق .

كما أشاد بالطالب أحمد بن نصير السمارة، بمناسبة حصوله على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية، وهنأه وأسرته على هذا التميز والمستوى الذي وصل إليه, داعياً له بالتوفيق والنجاح .

بعد ذلك كرم وكيل الإمارة الطالب السمارة لحصوله على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات، متمنياً له التوفيق , ثم كرم 78 طالباً في مدارس تحفيظ القران الكريم وأقسام العلوم الشرعية والطبيعية ومدارس نظام المقررات. ثم تسلم آل الشيخ هدية تذكارية بهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية .

موضوعات أخرى