Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

مقاول البلدية قطع التيار عن 7000 مشترك بالزلفي

الجزيرة - المحليات:

أعادت الشركة السعودية للكهرباء الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع الذي حدث في الزلفي في غضون ساعة واحدة بعد عطل فني أدى لخروج إحدى المحطات عن الخدمة.

وأوضحت الشركة أن 7000 مشترك تأثروا بانقطاع الزلفى الذي نجم عن عطل على أحد مغذيات التوزيع، يعود لقيام أحد مقاولي البلدية بضرب أحد الكابلات أثناء قيامه بأعمال حفريات وأن هذا العطل أدى لخروج المحطة عن الخدمة.

ودعت الشركة المقاولين قبل البدء في تنفيذ المشاريع، التنسيق معها من خلال مكاتب خدمات المشتركين للحصول على نسخ من الخرائط الخاصة بالمخططات والتي توفر جميع البيانات ومواقع الكابلات.

وأشادت الشركة بالجهود التي بذلتها الفرق الفنية لإعادة الخدمة للمتأثرين مؤكدة في الوقت نفسه جاهزيتها لإعادة الخدمة الكهربائية لأي جزء من الشبكة في أسرع وقت ممكن، كما قدمت اعتذارها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الكهرباء بعدة أجزاء من محافظة الزلفي وأكدت قدرتها وامكاناتها البشرية والفنية لمواجهة مثل هذه الحالات.

يذكر أن مقاولين يتبعون لجهات أخرى في الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام ومواقع أخرى، تسببوا في 750 قطع كيبل كهرباء خلال الاثني عشر شهراً الماضية.