Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

القبض على ثلاثة أشخاص على خلفية إطلاق نار في الرياض

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أطاحت شرطة منطقة الرياض بثلاثة أشخاص مطلوبين في العقدين الثاني والثالث من العمر أثناء تواجدهم في أحد الفنادق بمدينة الرياض بعد قيامهم بالاعتداء بالضرب على أحد المواطنين وإطلاق النار عند منزله بحي الصحافة.

وكان مركز شرطة الصحافة قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين 27 سنة يفيد فيه عن قيام شخصين يستقلان سيارة من نوع هونداي لم يتمكن من تسجيل رقم لوحتها بالاعتداء عليه بالضر ب أمام منزله وأصابته في رأسه وكذلك إطلاق ثلاثة أعيرة نارية في الهواء من مسدس كان يحمله أحدهما معه.

وحدة البحث والتحري التابعة لمركز شرطة الصحافة قامت بإجراء جملة من الإجراءات وعمليات البحث أسفرت عن التوصل لمكان تواجدهما، حيث قبض عليهما ويرافقهما شخص ثالث، وحال تفتيش مقر إقامتهما تم العثور بداخل الغرفة التي يقيمون فيها بأحد الفنادق الواقعة شمال العاصمة الرياض على عشرة أقراص من مادة الزيناكس المخدرة، وكذلك سيجارة حشيش، وبعد تفتيش غرفة السائق الخاص بعائلة المتهمين عثر بداخلها على كمية من حبوب الزيناكس المخدرة بلغت 841 قرصاً، إضافة إلى بلاطة حشيش و أربعة أصابع من نفس المادة كما تم ضبط المسدس المستخدم في إطلاق النار. جرى إيقاف الثلاثة وأحيلت كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية.