Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

انضمام الحسين والمحيميد

التعاون يكتمل عناصرياً ويتدرب وسط الغابات وأبوهشهش يشيد بالمعسكر

كتب - تركي الهدلق:

واصل الفريق الأول تمارينه اليومية بمعسكره الحالي بتركيا، وأدى اللاعبون التدريبات على فترتين، صباحية اشتملت على الجري لمسافات طويلة وسط الغابات مع مدرب اللياقة مراد ايكيوان، إضافة لتمارين التقوية في صالة الحديد، ومسائية شهدت اكتمال عناصر الفريق بمشاركة الثنائي جهاد الحسين وصالح المحيميد. وبدأت الحصة التدريبية بمحاضرة للمدرب، شرح من خلالها طريقة التدريب الذي انطلق على الملعب الرئيسي وسط أجواء ماطرة بعمليات التسخين.

تلا ذلك تمارين قصيرة بالكرة من لمسة واحدة، قبل أن يقسَّم اللاعبون إلى ثلاث مجموعات، وتُلعب الكرة على المرمى الصغير لكسب الدقة في التسديد؛ الأمر الذي أعطى طابع التنافس والتحدي بين المجموعات. فيما كانت نهاية المران في المسبح.

من جهته، أكد قائد الفريق اللاعب الأردني شادي أبوهشهش أن بداية المعسكر تعتبر ناجحة بكل المقاييس. وقال أبوهشهش: منذ وصولنا لتركيا شاهدت الإصرار والحماس في أعين زملائي اللاعبين للاستفادة من هذا المعسكر، والخروج منه بأكبر الفوائد.

وأضاف قائلاً: أمامنا مرحلة مهمة، نحتاج فيها لبذل المزيد من الجهد للوصول للجاهزية الكاملة قبل انطلاق دوري جميل، الذي نسعى من خلاله لتحقيق نتائج إيجابية أفضل من نتائج الموسم الماضي، الذي يعتبر إيجابياً لنا كذلك، وكل ما أتمناه هو الدعم الجماهيري لنا في المرحلة المقبلة.

وفي ختام حديثه قدم أبوهشهش شكره لإدارة النادي وأعضاء المجلس التنفيذي على وقفاتهم المستمرة، وتوفير سبل الراحة كافة لنا نحن اللاعبين؛ حتى نقدم ما يُرضي طموحات محبي هذا النادي، وأعدهم بأن يشاهدوا فريقاً مختلفاً هذا الموسم.

موضوعات أخرى