Thursday 19/06/2014 Issue 15239 الخميس 21 شعبان 1435 العدد

في إطار زياراته التفقدية لأماكن الاصطياف

أمير منطقة الباحة يتفقد المواقع السياحية ومعرض الأسر المنتجة

الباحة - خالد زاهي:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، عدداً من المواقع السياحية والأسواق الشعبية, في إطار زيارات سموه التفقدية لمختلف مواقع الاصطياف بالمنطقة.

واستهل سموه جولته بزيارة لمتنزه الأمير مشاري بن سعود الذي يقع على مساحة تزيد عن 800 ألف متر مربع, حيث تجول سموه داخل أرجاء المتنزه واطلع على الأعمال التطويرية المنفذة به, التي تشمل إضافة مظلات وجلسات عائلية وألعاب أطفال وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتوقف سموه خلال الزيارة على موقع العروض الشعبية, الذي يقدم من خلاله العديد من الفعاليات الفلكلورية ضمن مهرجان صيف الباحة لهذا العام, وشاهد سموه أداء الفرق التي قدمت العديد من الألوان التي تشتهر بها المنطقة, كما شارك الجميع في أداء العرضة الشعبية.

بعد ذلك انتقل سمو أمير منطقة الباحة ومرافقوه إلى مقر سوق الأسر المنتجة المجاور لمتنزه غابة رغدان, وتجول في أروقة السوق الذي يضم 24 محلاً يقدم من خلالها العديد من المنتوجات الأسرية مثل صناعة الأسلحة والأواني الفخارية والخصفيات وحياكة الملابس والمأكولات الشعبية المتنوعة.

والتقى سموه خلال الزيارة بالعديد من أفراد تلك الأسر المنتجة, حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم, التي وجه سموه بسرعة معالجتها حتى يتمكنوا من عرض منتوجاتهم وتسويقها بالطرق الصحيحة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة. رافق سموه خلال الجولة مدير شرطة المنطقة اللواء مسفر الخثعمي.

موضوعات أخرى