Thursday 19/06/2014 Issue 15239 الخميس 21 شعبان 1435 العدد

فواصل

- حسمت الإدارة النصراوية كل الجدل حول حقيقة التعاقد مع للاعب البولندي أدريانو، وأعلنت حضور اللاعب للرياض للتوقيع بعد أن سرت شائعات كثيرة حول رفض اللاعب أو تراجعه عن الاتفاق مع النصر .. أدريانو سيكون له شأن كبير في الدوري السعودي.

* *

- لم يستطع المنتخب الجزائري الشقيق أن يحافظ على تقدمه أمام المنتخب البلجيكي، وانهار في ظرف عشر دقائق ليخطف البلجيك النتيجة ويفوزوا بالمباراة.. المنتخبات العربية ما زالت للأسف تعتبر الوصول للمونديال هو الإنجاز الأهم لذلك لم تستطع أن تتجاوز هذه النقطة لما هو أهم وهو بلوغ الأدوار المتقدمة.

* *

- المنتخب البرازيلي لا يظهر إطلاقاً في المونديال كمنتخب مرشح للبطولة، فمستواه بعيد تماماً عن أي ترشيح وربما يعيد سيناريو 1950 عندما بكت البرازيل جميعها خسارة المونديال المقام على أرضها وبين جماهيرها .. إلا إذا كانت الأدوار النهائية تخفي شيئاً آخر.

* *

- مارادونا يستبعد منتخب بلاده من ترشيحات الفوز بكأس العالم ويتجه نحو ترشيح ألمانيا، فيما النجم البرازيلي زيكو يؤكد أن الأرجنتين أكبر مرشح للفوز بالكأس..!! هناك حرب تصريحات ومحاولات تأثير خارج الملعب يقودها النجوم الكبار.

* *

- إدارة نادي الرياض قررت التخلي عن عاطفتها من أجل تحقيق حلم الفريق بالصعود لدوري الأضواء بعد ما اتجهت للتعاقد مع جهاز فني أوربي جديد بدلاً عن المدرب السابق الذي عجز عن قيادة الفريق نحو حلمه وتكرر فشله أكثر من موسم، وكانت الإدارة متمسكة به بشكل مثير للاستغراب.. ولكنها في النهاية اقتنعت بضرورة تغيير المدرب.

* *

- إنفاق الأندية المحترفة في كل إنحاء العالم يأتي بمردود وعائد مالي كبير مهما كان الإنفاق مرتفعاً بفضل الخطط الاستثمارية الواعية لتلك الأندية فيما أنديتنا تنفق مئات الملايين بلا عائد ودون انتظار أي مردود مالي، لأنه إنفاق عشوائي أقرب للتبذير حتى البطولات لا تتحقق في أحيان كثيرة.. مما يجعله إنفاقاً غير رشيد يستوجب المحاسبة.

موضوعات أخرى