Thursday 19/06/2014 Issue 15239 الخميس 21 شعبان 1435 العدد

الدرع يقف على آخر التحضيرات والمسعد يثقف المدربين في المنشطات

القناص يفتتح دورتي الحكام ومدربي الكاراتيه قبل بطولة غرب آسيا الثالثة

كتب - سلطان الجلمود:

افتتح رئيس اتحاد غرب آسيا للكاراتيه ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص دورة تصنيف حكام غرب آسيا، وكذلك دورة المدربين والتي تقام على هامش فعاليات بطولة غرب آسيا الثالثة للكاراتيه والتي ستقام على صالة رعاية الشباب بمدينة جدة بمشاركة تسع دول وهي: السعودية ـ إيران ـ قطر ـ عمان ـ الإمارات ـ اليمن ـ الأردن ـ لبنان ـ فلسطين.

وحضر الافتتاح للدورتين اللتين أقيمتا بقاعة الاجتماعات بفندق هوليد إن نواب وأعضاء اتحاد غرب آسيا وشارك في دورة الحكام أكثر من 85 حكماً حيث تقام لمدة يومين وتحوي محاضرات نظرية وعملية تم خلالها شرح التعديلات الجديدة في قانون اللعبة، فيما شارك في دورة المدربين أكثر من 25 مدرباً.

وأكد رئيس لجنة الحكام في دورة غرب آسيا مشرف الشهري أن دورة الحكام تقام على مدى يومين حيث تم في اليوم الأول إقامة محاضرات نظرية حاضر من خلالها السيد مايكل من الصين تايبيه ومحمد السلطان من الكويت وماروني من إيران وتستكمل الدورة اليوم من خلال الجزء العملي، وبعد ذلك سيتم تسليم المشاركين شهادات الدورة.

من جانبه ألقى أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبدالعزيز المسعد محاضرة تعريفية بالمنشطات على المدربين المشاركين في الدورة.

من جهته وقف مدير اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا الثالثة ونائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه إبراهيم الدرع على آخر التحضيرات لاستضافة بطولة غرب آسيا الثالثة للكاراتيه والتي تفتتح رسمياً غداً الجمعة من خلال عدد من الاجتماعات عقدها مع أعضاء اللجان العاملة في البطولة.

موضوعات أخرى