Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

استقبل سفيري الكويت والسنغال

الأمير مشعل بن عبدالله يوجه باستكمال مشاريع الطائف التطويرية

جدة - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه بجدة سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الصباح، حيث رحب أمير المنطقة بالسفير الكويتي، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، كما تبودلت الهدايا التذكارية.

كما استقبل سموه سفير السنغال لدى المملكة بابا عثمان سي، وجرى تبادل الأحاديث الودية واستعراض عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، كما تبودلت الهدايا التذكارية.

من جهة أخرى وجّه الأمير مشعل بن عبدالله، رئيس اللجنة العليا لتطوير محافظة الطائف بالعمل على استكمال المشاريع البلدية والتنموية التي تنفذها أمانة محافظة الطائف، والتي يجري العمل بها حالياً بالمحافظة، وتكثيف الاستعدادات لتوفير احتياجات السائحين والزوار الذين يقصدون المحافظة خلال فترة الصيف وتوفير أسباب الراحة والترفيه لهم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمين محافظة الطائف أمين اللجنة العليا لتطوير المحافظة المهندس محمد المخرج، الذي قدَّم لسموه عرضاً مفصلاً حول ما تم إنجازه في إعداد المخطط التطويري للمحافظة، واستعدادات أمانة المحافظة لاستقبال الزوار والمصطافين،وما وفرته من خدمات وإمكانات فنية وبشرية لذلك، إضافة إلى استعراض خطة الأمانة لموسم شهر رمضان المقبل.

موضوعات أخرى