Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

فعاليات منوعة في النادي الموسمي التاسع لتربية الشفا

الجزيرة - غدير الطيار:

بدأ النادي الموسمي التاسع التابع لمكتب التربية والتعليم في الشفا بمقره في المتوسطة 82 فعاليات برامجه بإشراف مديرة النادي انتصار الخرعان والمشرفة المتابعة نادية العتيبي، حيث أقيم حفل بهذه المناسبة تضمن فقرات ترحيبية بالعضوات والزائرات والتعريف بالنادي وأهم البرامج والدورات والورش التي ستقام فيه، حيث شملت خطة هذا العام عدة برامج بالحاسب ودورات باللغتين الإنجليزية والفرنسية ودورات بالتجميل والعناية بالشعر والبشرة وحلقات لتحفيظ القرآن.

كما تتضمن الفعاليات لهذا العام عدة ندوات منها ندوة عن السكر أقامتها الجمعية الخيرية للسكر والمركز الصحي الثاني وأخرى عن أهمية الماء واستهلاكه ستقيمها شركة المياه ودورة عن لغة الجسد ودورة عن الإلقاء ودورة (كيف تكونين أديبة).

وشهد النادي الذي يأتي لترسيخ القيم وبناء وصقل المهارات للطالبات إقبالا ملحوظا حيث تم قبول 300 طالبة من جميع المراحل بمتابعة مديرة المكتب نورة الكنعان ومساعدة شؤون الطالبات جميلة الغامدي.

وقد سعت إدارة النشاط بمنطقة الرياض ممثلة بمديرتها ميسون السويلم والمشرفة عبير النصار إلى الارتقاء والنهوض بدور الأندية الموسمية من خلال الإشراف المباشر والدعم والمتابعة والعمل على دمج المتعة والترفيه بالتعلم بما يبرز المواهب ويكتشف الطاقات الكامنة لدى الطالبات.

موضوعات أخرى