Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

الإعلان عن مدرب الأولمبي الأحد المقبل

الهلال يخالص 4 لاعبين .. والمونديال يُبعد الكوري «كواك»

كتب - عبدالله الحنيان:

حددت إدارة نادي الهلال يوم الأحد القادم موعداً لإعلان اسم مدرب الفريق الأولمبي الجديد الذي سيخلف المدرب السابق الألماني «رينارد ستامب» في قيادة أولمبي الهلال بالموسم الجديد.

وبحسب مصادر هلالية كانت الإدارة الزرقاء قد أنهت اتفاقها مع مدرب روماني سبق له العمل في منطقة الخليج تلبية لرغبة مدير الجهاز الفني في الفريق الأول الروماني «ريجيكامب» الذي أكد في اجتماعه بالإدارة الهلالية رغبته في أن يكون قريباً من الفريق الأولمبي بهدف تدعيم الفريق الأول بمزيد من لاعبيه متى دعت الحاجة لذلك.

من جانب آخر، تقرر أن تمنح إدارة الهلال لاعبي الفريق «فهد الجهني، فواز فلاتة، عبدالله مبارك الدوسري، عبدالعزيز العازمي « مخالصات مالية تنتهي بها علاقتهم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهته، استبعد مصدر هلالي مسؤول الاستغناء عن لاعبين آخرين في الفترة القادمة مؤكداً أن المعسكر الخارجي القادم للفريق الأول سيشهد تواجد جميع اللاعبين بما فيهم الثلاثي «يحيى المسلم، فايز السبيعي، محمد القرني» تلبية لرغبة المدرب «ريجي» الذي فضل الوقوف على مستويات جميع اللاعبين من خلال المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بالمعسكر.

يذكر بأن معسكر الفريق الأول المقام في النمسا من الفترة 3 - 25 يوليو القادم سيشهد تواجد ثمانية لاعبين من الفريق الأولمبي وهم : «محمد الواكد، أحمد شراحيلي، عبدالله الحافظ، محمد البريك، عبدالإله الفضل، عبدالله الشامخ، عبدالله عطيف، خالد كعبي» ، إضافة إلى الثلاثي الأجنبي «تياقو نيفيز، ديقاو ، بينتيلي» في حين تقرر منح الأجنبي الرابع «كواك تاي هي» إجازة خاصة نظير مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل على أن يلتحق بالمعسكر قبل خوض المباريات الودية.

موضوعات أخرى