Saturday 21/06/2014 Issue 15241 السبت 23 شعبان 1435 العدد

مشاركة 54 فريقاً رياضياً بنادي جامعة الجوف الصيفي

الجوف - فيصل الحواس:

يشهد نادي جامعة الجوف الصيفي في أسبوعه الأول إقبالاً كبيراً من طلاب الجامعة وبقية شباب المنطقة للتسجيل في كافة المناشط والفعاليات، حيث جاءت توجيهات وكيل الجامعة والمشرف العام على النادي الدكتور نايف المعيقل، بعدم الاكتفاء بأعداد محددة وفتح باب التسجيل والمشاركة للجميع ومن كافة المراحل السنية.

وأكد عميد شؤون الطلاب المدير العام للنادي الدكتور هزاع الفويهي، أن لمشاركة (54) فريقاً في دورة كرة القدم، مما دفع المسؤولين في عمادة شؤون الطلاب لبذل المزيد من الجهد في تجهيز ملاعب المباريات وأماكن اللجنة الطبية ومنظمي الدورة ومدرجات الجمهور، وذلك للوصول بالدورة الرياضية وبقية أنشطة النادي الصيفي لأعلى مستويات النجاح والرضا.

وللأنشطة الترفيهية نصيبها من الإقبال حيث أقيمت في اليومين السابقين بطولة (فيفا 14) للمحترفين، وذلك في مقر نادي الهوايات بكلية طب الأسنان. وفيما يخص الأنشطة الثقافية سيتم الإعلان عن المسابقة الثقافية الكبرى التي ستفتح المجال لكافة أبناء المنطقة للتنافس في مجال المعرفة والثقافة وجوائز بقيمة 15 ألف ريال.

يذكر أن مسابقة اختراق الضاحية ستنطلق يوم السبت القادم 23 / 8 /1435 هـ، ولا يزال التسجيل مفتوحاً حتى موعد انطلاق المسابقة وللراغبين في المشاركة.