Saturday 21/06/2014 Issue 15241 السبت 23 شعبان 1435 العدد

الطويان حاور وزير الصحة المكلف وتجول في المستشفيات

«زيارة صحافية» على العربية يفتح ملف «كورونا» في السعودية

تعرض قناة العربية اليوم السبت الساعة 10م بتوقيت السعودية حلقة جديدة من برنامج «زيارة صحافية» مع أحمد الطويان، والذي يفتح فيه ملف كورونا في السعودية، ويلتقي وزير الصحة المكلف عادل فقيه، وأعضاء المجلس الطبي المكلف بإدارة أزمة كورونا.

وخلال الأيام الماضية عرضت القناة إعلاناً عن الحلقة تضمن ظهور أحد المتعافين من مرض كورونا، وحديث الوزير فقيه عن الاستعانة بخبرات خارجية، كما أظهر مقدم البرنامج وهو في إحدى غرف العزل المخصصة لمرضى كورونا.

وتم تصوير هذه الحلقة في الرياض وجدة، وزارت كاميرا العربية مستشفى الملك فهد العام بجدة، وحصلت العربية على إذن مفتوح من الوزير فقيه لتصوير ما تشاء من مستشفيات دون تدخل من أي موظف إداري، وقال مقدم البرنامج في حديثه يوم الخميس الماضي لبرنامج «صباح العربية» على قناة العربية، أن وزير الصحة أعطاه الإذن بالتصوير وأنه اختار الوقت والمكان الذي سيصور به، والتقى الفريق الطبي المختص بمكافحة العدوى، واللقاء بالوزير تضمن نقاطاً ساخنة تتعلق بشؤون العاملين بالقطاع الصحي وكيفية إدارة الأزمة.

والجدير بالذكر أن أسلوب برنامج «زيارة صحافية» يعد فريداً في تناوله للموضوعات وللشخصيات ويعتمد على الحركة والواقعية والزيارات الميدانية.

موضوعات أخرى