Saturday 21/06/2014 Issue 15241 السبت 23 شعبان 1435 العدد

قال قد أعود للهلال مدرباً .. وذكر أن الجماهير تحرجه .. المقاتل الروماني الجنرال رادوي لـ«الجزيرة»:

عشت مع الهلال قصة عشق حافلة بالأفراح

لندن - أحمد العجلان:

يقضي النجم الروماني الكبير ميريل رادوي إجازته السنوية في عاصمة الضباب لندن وبرفقته عائلته حيث التقت به (الجزيرة) بالهايد بارك الحديقة الشهيرة هناك ودار بيننا حوار شاركت زوجته في بعض أجزائه وإليكم تفاصيله:

في السعودية قضيت

أجمل أيامي..!

اعتبر رادوي أن الأيام التي قضاها بنادي الهلال بالسعودية من أجمل أيام حياته وقال: عشت أياما رائعة وحققنا انتصارات قوية وسط تنافس صعب.. عشقت الهلال وعشت معه أجمل أيام عطائي ولا زلت أحمل الحب للهلال ولجماهيره الكبيرة.. هنا تتدخل زوجته وتقول: حتى في لندن تذكرت السعودية البلد الجميل بأهله وشغفهم للرياضة وكرة القدم. وتضيف: شاهدت الكثير من النساء السعوديات في لندن يرتدين العبايات ومع كل امرأة ترتدي العباءة ألتفت لرادوي وأبتسم لأن ذلك يذكرنا بالرياض التي قضينا فيها عدة سنوات.

مستقبلي لم أحدده بعد

أكد رادوي أن عقده مع نادي العين قد انتهى وأنه لم يحدد وجهته الجديدة بعد.. وقال: ربما أستمر بالدوري الإماراتي وقد أذهب لقطر فلدي عروض هنا وهناك..!

ريجيكامب رائع..

امتدح رادوي تعاقد نادي الهلال مع المدرب الروماني ريجيكامب وقال: هذا المدرب يملك اسما كبيرا في رومانيا وهو قادر على النجاح بالهلال لأنه رجل يملك قدرات كبيرة والهلال لديه لاعبون رائعون لذلك فأتوقع له النجاح له وأراهن على ذلك.

(بينتلي) ذكي

وصف رادوي اللاعب الروماني الجديد للهلال (بينتلي) بأنه لاعب ذكي ويملك إمكانات كبيرة وهو لاعب قوي وحماسي وسيضيف الكثير لخط وسط الهلال. وأضاف: أنا متأكد من نجاحه مع الهلال وهو يلعب في نفس مركزي وأتوقع له شأنا كبيرا مع النادي لما يملكه من إمكانات تجعلني أصنفه بأنه من أفضل لاعبي خط الوسط برومانيا.

لهذا السبب الرومان

متألقون مع الهلال

اعتبر رادوي أن السبب الحقيقي لتألق الرومان مع الهلال هو قدرة النادي على اختيار أكفئهم، فالهلال لم يحضر مدربين عاديين فبلاتشي ويوردانيسكو وكوزمين وحالياً ريجيكامب كلهم أسماء كبيرة في رومانيا قبل الحضور للهلال، لذلك نجحوا لأن لديهم إمكانات كبيرة، وكذلك اللاعبون عندما حضر لوبيسكو وكذلك أنا وحالياً بينتلي كلنا نحضر ونحن أساسيون في المنتخب لذلك نكون على الموعد مع الهلال.

سأعود للهلال

كشف رادوي بأنه بعد الاعتزال سيتجه للتدريب وقال: أسعى للحصول على دورات تدريب ومن ثم أبدأ العمل في رومانيا وقد أعود للهلال بعد سنوات مدرباً!

لا زلت متابعاً للهلال

كشف رادوي بأنه لازال متابعاً للهلال وأخباره وأنه يتواصل من حين لآخر مع لاعبي الهلال محمد الشلهوب وياسر القحطاني وآخرين.

جمهور الهلال يحرجني

شدد رادوي بأن جماهير الهلال تحرجه بحبها الكبير له وقال: في كل مكان أجدهم، أجد منهم كل الحب والتقدير لدرجة غير عادية وأنا بصراحــة أشعر بالحرج إزاء كل هذا الحب والوفاء منهم.

موضوعات أخرى