Saturday 21/06/2014 Issue 15241 السبت 23 شعبان 1435 العدد

لاعبو الجزائر يتعاهدون على تحقيق الفوز في لقاء كوريا والعبور للدور الثاني

سوروكابا (البرازيل) - (د ب أ):

تعاهد لاعبو المنتخب الجزائري على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في المواجهة مع المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة الفريقين المقررة يوم غد الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وقال جمال مصباح لاعب الفريق، على هامش تدريبات الفريق اليوم الخميس بمدينة سوروكابا البرازيلية، إن اللاعبين أفاقوا سريعاً من آثار الهزيمة أمام المنتخب البلجيكي ويرغبون في رد الاعتبار من خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، مؤكداً أنه جاهز تماماً للمشاركة في المباراة.

واستهل المنتخب الجزائري مشاركته الرابعة في بطولات كأس العالم بالهزيمة 1-2 أمام نظيره البلجيكي يوم الثلاثاء الماضي ولكنه يستطيع انعاش أمله في التأهل للدور الثاني إذا حقق الفوز على نظيره الكوري غداً.. وأكد مصباح أن المباراة أمام بلجيكا كانت الأولى للفريق في البطولة الحالية وخسرها الفريق بعد تقديم عرض جيد في الشوط الأول قبل أن يلعب فارق الخبرة دوره في الشوط الثاني ولكن اللاعبين تعاهدوا على تقديم قصارى جهدهم في المباراة الثانية لتكون بوابة العبور للدور الثاني.

واتفق عبدالمؤمن جابو لاعب الفريق مع زميله مصباح مؤكداً أن الفريق الكوري الجنوبي من المنتخبات التي تتميز باللياقة العالية والسرعة الكبيرة وهو أمر يدركه لاعبو الجزائر تماما ولهذا ستكون المواجهة معه مختلفة عن المباراة أمام بلجيكا وتحتاج إلى أداء معين للتغلب على اللياقة العالية للمنافس.كما أكد زميله كارل مجاني أن المنتخب الجزائري شاهد نظيره الكوري ودرس طريقة الأداء جيداً ولم يعد أمام الخضر سوى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة لأنها ستكون بمثابة حياة أو موت.

جاءت تصريحات اللاعبين خلال مقابلة أتاحها الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بين وسائل الإعلام وخمسة من لاعبي الفريق قبل بدء مران الخميس وأغلق مران أمس الجمعة أمام الإعلام والجماهير رغبة في التركيز وتطبيق خطة اللعب التي سيخوض بها الفريق لقاء كوريا الجنوبية يوم الأحد.

موضوعات أخرى