Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

فواصل

- عودة الكابتن محمد نور لناديه وهي عودة طبيعية، وكان الاستقبال الذي حظي به مستحقاً ومنصفاً لتاريخه مع العميد. محمد نور عاد ليعتزل بقميص الاتحاد وليس ليلعب حيث لم يَعُد العمر يساعد على مزيد من الركض.

**

- منتخب كوستاريكا هو الحصان الأسود في مونديال البرازيل، حيث استطاع كسب إيطاليا والأرغواي وضمن التأهل عن المجموعة وترك الحسابات لمنتخبات عريقة. ولن تؤثر عليه مباراته الأخيرة أمام إنجلترا!!

**

- المهاجم الفرنسي كريم ين زيمة من أسوأ اللاعبين حظاً في المونديال، حيث تم احتساب أحد أهدافه في هندوراس باسم الحارس، كما أن حكم مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا لم يحتسب هدفه الأخير وأطلق صافرة النهاية والكرة في الهواء في طريقها للمرمى. ليفقد فرصة ثمينة للمنافسة على لقب هداف البطولة.

**

- منتخب سويسرا الذي لم يخسر أي مباراة في التصفيات المؤهلة للمونديال سقط بالخمسة أمام فرنسا!! يبدو أنه عاد لموقعه الطبيعي.

**

- كانت صورة أعضاء منتخب البوسنة في أحد مساجد البرازيل وهم يصلون الجمعة من أجمل الصور في المونديال وقدم البوسنيون رسالة عظيمة للعالم عن الدين الإسلامي.

**

- يوزع الفيفا تذاكر مجانية للمعاقين لحضور مباريات المونديال ويجلسهم في مقاعد مميزة ومخصصة في المدرجات، وقد لاحظ مراقبو الفيفا أن كثيراً من أولئك يقفون ويقفزون عند تسجيل منتخبات بلادهم أهدافاً، مما جعله يكتشف أنه ضحية لمحتالين ادعوا أنهم معاقون للحصول المجاني على التذاكر والجلوس في الأماكن المميزة.

موضوعات أخرى