Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

«عطلات العمودي» تتعاقد مع ثلاثة معاهد خارجية

أبرمت وكالة عطلات العمودي مؤخراً ثلاثة عقود مع معاهد عالمية لتعليم اللغة الإنجليزية في كل من بريطانيا وأمريكا وكندا. لتضاف إلى مجموعة المعاهد التي تتعامل من قبل.

وقال الأستاذ أحمد سعيد الفخراني المدير التنفيذي لوكالة عطلات العمودي إن الوكالة تسعى منذ تأسيسها عام 1986م إلى طرح العديد من الخيارات لابتعاث الطلاب خارج المملكة لتعلم اللغة الإنجليزية عبر برنامج متكامل تتمثَّل خدماته في إصدار التذاكر الدولية وتنظيم البرامج التعليمية إلى كل من بريطانيا وأمريكا وكندا وأستراليا وجنوب إفريقيا ونيوزيلندا.

وأضاف الفخراني: «إننا نعمل دائماً تحت شعار «أنت في عيوننا وخدمتك حق واجب» الأمر الذي جعل اسم عطلات العمودي يشار إليه بالبنان في مجال التعليم الخارجي للغة الإنجليزية ضمن بيئة دراسية مثالية للتعلم الناجح والأسرع لكسب الثقافة والمعرفة مقابل اللغة التي تعد مطلباً في المجال الوظيفي».

ولفت الفخراني إلى أن زيادة برامج الابتعاث التي قدمت بواسطة برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -حفظه الله- أدى إلى ازدهار خدمات الدراسة بالخارج، حيث يقوم الطالب بالدراسة على حسابه الشخصي لمدة لا تقل عن ثلاثة شهور في بلد الابتعاث ويقدّم بعدها للملحقية السعودية التي تقوم بقبوله للبعثة بعد تأكدها من توافر الشروط التي تنطبق عليه.

هذا وتقوم وكالة عطلات العمودي بتوفير القبولات الدراسية للغة والقبولات الجامعية التي تساعد الطالب على اختيار أفضل وأجود الجامعات العالمية المعتمدة من الملحقية.

موضوعات أخرى