Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

«موبايلي» تطرح هاتف هواوي Ascend P7 مجاناً مع باقة الهواتف الذكية

الجزيرة - الرياض:

أطلقت «موبايلي» أحدث الهواتف الذكية التي أنتجتها شركة هواوي Ascend P7، مانحةً المجال لمشتركيها لاقتناء الجهاز مجاناً مع باقات الهواتف الذكية التي تشمل بعض المميزات الشهرية، فيما يمكن لمشتركي الباقات مسبقة الدفع الحصول عليه بقيمة 1699 ريال.

وحرصت شركة هواوي على تدعيم هاتفها الذكي بمواصفات مميزة حيث يبلغ حجم الشاشة 5 بوصة و16 مليون لون مع دقة 1920 × 1080 بيكسل، إضافة إلى معالج رباعي النواة 1.8 GHz وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت. أما على صعيد الكاميرات فتبلغ دقة الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل.

ويدعم الهاتف شبكة الجيل الرابع، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.2.وتسعى «موبايلي» إلى طرح الهواتف الذكية الجديدة ذات المواصفات والإمكانات العالية مع باقات مميزة من خدماتها لتوفر لمشتركيها تجربة عملاء ناجحة وتبقيهم دائمًا على تواصل مع ذويهم وأصدقائهم سواء من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال الصوتي.

وتشهد باقات الهواتف الذكية طلبًا متزايدًا من قبل مشتركي «موبايلي» نظرًا للمزايا المجانية التي توفرها وتلبي متطلباتهم، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من أحدث الأجهزة الذكية التي تطرحها موبايلي بالتزامن مع الأسواق العالمية.

موضوعات أخرى