Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

بي أيه إي سيستمز السعودية توقِّع اتفاقية مع وقت اللياقة

وقَّعت شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة بالمملكة العربية السعودية والإمارات اتفاقية اشتراك سنوي لموظفي شركة بي أيه إي سيستمز السعودية وذلك بمقر الشركة بمدينة الرياض.

ومثّل شركة لجام للرياضة نائب الرئيس فهد الحقباني، بينما مثَّل بي أيه إي سيستمز السعودية مسؤول المشتريات عبدالله الدسيماني.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الشراكة الإستراتيجية لوقت اللياقة مع كبرى الشركات في المملكة، حيث تقدّم خصومات للموظفين وآبائهم وأبنائهم وأزواج الموظفات في الشركة.

وأبدى فهد الحقباني سعادته بتوقيع الاتفاقية، وحرص وقت اللياقة على تقديم أفضل الخدمات والتجهيزات للأفراد والشركات، وأوضح الفائدة التي تعود على الشركات عند تشجيع موظفيها على ممارسة الرياضة من زيادة الإنتاجية وتحسن الحالة النفسية وخفض مستويات التوتر العصبي وكذلك رفع مناعة الجسم مما يقلّل خطر الإصابة ببعض الأمراض بإذن الله.

من جانبه أبدى عبدالله الدسيماني سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً أهميتها للموظفين وعائلاتهم مما يساعدهم في استغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع، وتمنى الدسيماني أن تعود هذه الاتفاقية بالنفع على الجميع، مقدماً شكره الجزيل لما وجدته الشركة من تعاون كبير من قبل إدارة شركة لجام للرياضة.

موضوعات أخرى