Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

قلده وسام الاستحقاق بمرتبة قائد

رئيس النيجر يودع الدايل بانتهاء فترة عمله سفيراً للمملكة

نيامي - الجزيرة:

استقبل فخامة رئيس النيجر محمد يوسفو في القصر الرئاسي في العاصمة نيامي يوم الجمعة الماضي سفير خادم الحرمين الشريفين سعود بن عبدالعزيز الدايل، حيث ودع فخامته إثر انتهاء عمله سفيرا للمملكة.

وحمل فخامته السفير الدايل تحياته وخالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد على ما قدمته المملكة من مساعدات سخية للنيجر في مختلف المجالات، مؤكدا دور المملكة الكبير في العالم الإسلامي وأنهم ينظرون إليها بكل محبة وتقدير، كما شكر السفير الدايل على ما قام به من جهود كبيرة في سبيل تطوير العلاقات السعودية- النيجرية.

وقد شكر السفير الدايل فخامته على ما أبداه من مشاعر المحبة والتقدير لبلاده، متمنيا استمرار تطور العلاقات بين البلدين نحو الأفضل، كما شكر فخامته على منحه وسام الاستحقاق بمرتبة قائد، مؤكداً أنه يعتبر هذا الوسام شرفاً له.

كما التقى السفير معالي وزير خارجية النيجر محمد بازوم لتوديعه، حيث أكد الوزير أن المملكة والنيجر دولتان شقيقتان من الأمة الإسلامية وتربط بينهما علاقات قوية من التضامن والتكافل، وأنها قدمت مشكورة مساعدات للنيجر في مختلف المجالات.