Thursday 26/06/2014 Issue 15246 الخميس 28 شعبان 1435 العدد

«عالم سارا» يختتم فعاليات دورته الرابعة

اختتمت فعاليات مهرجان التسوق والمعرض النسائي «عالم سارا « بنسخته الرابعة، الذي نظمته مؤسسة «تنظيم الرياض للمعارض» في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى ببرج الفيصلية في الفترة من 14 إلى 16 /6/ 2014م . وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، قد رعت افتتاح المعرض بحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات، وحشد من سيدات الأعمال والإعلاميات السعوديات، في حفل تخللت فقراته عروض أزياء مميزة لمصممات سعوديات، ورقصة على أهازيج وطنية بمشاركة من الأميرة ريما بنت طلال وصاحبات السمو.

وعبرت سارة بنت عبدالوهاب بن سلوم السلوم ، المدير العام لمؤسسة تنظيم الرياض، عن سعادتها بنجاح تنظيم المهرجان في دورته الرابعة، متوجهة بالشكر إلى والدها الشيخ عبدالوهاب بن سلوم السلوم و المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المهندس طارق بن عبدالرحمن العيسى ومدير فرع السياحه بالمنطقه الأستاذ عبد العزيز المهنا والدكتور سليمان القناص وكيل امارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية والدكتور سليمان الشعيبي لدعمهم للمهرجان.

وأيضاً توجهت بجزيل الشكر لوالدتها صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز ال سعود على تشجيعها ودعمها المعنوي وهي بادرةٌ غيرمستغربةٍ منها فهي حفيدةٌ لملك الإنسانية والدنا عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله .

وأشارت سارا السلوم إلى أن المهرجان كان برعاية أسماء كبيرة على خارطة التجارة المحلية والدولية كشركة رستاروز العالمية والذي تواجدت كراعي ماسي ومنتجع رستاروز الفندقي راعي الجوائز، وحلويات لاروز راعي الضيافة الحصري ، وشركة ماتريمونيو شريك النجاح والمنسق لديكورات المعرض وشركة سبيشل كارللسيارات كراعي ذهبي. هذا وقد شهد «عالم سارا « إقبالاٍ لافتٍا حيث استقبل المهرجان والمعرض النسائي خلال أيامه الثلاثة أكثر من (15.000) زائرة. ومن الجانب الآخر قدم المهرجان لرواده نخبة متميزة من العارضين، حيث ضم أكثر من (150) مشاركة، مابين شركات ومؤسسات ومراكز طبية ومصممات أزياء سعوديات وخليجيات.

موضوعات أخرى