Thursday 26/06/2014 Issue 15246 الخميس 28 شعبان 1435 العدد

«بلوم للاستثمار» تنظم جولة للتعريف بمشروع «رتاج» السكني

اطلع مسؤولون من شركتَي «الأهلي كابيتال» و» بلوم للاستثمار»، على آخر تطورات الأعمال الإنشائية في مشروع «رتاج» السكني الواقع في حي الياسمين شمال مدينة الرياض، والذي يتم تطويره لصالح صندوق «بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري»، والمخصص لبناء 292 وحدة سكنية.

ويعدّ مشروع صندوق «بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري» أحد أبرز الصناديق الاستثمارية العقارية المتوافق مع أحكام الشريعة، والذي أنشأته شركة بلوم كصندوق رئيسي بحجم 283 مليون ريال، لتنجح بعد ذلك في إغلاق الطرح الخاص به بعد أن قامت شركة الأهلي كابيتال بتغطية جزء كبير من حجم الصندوق عبر استثماراتها في صندوق الأهلي للتطوير العقاري السكني الذي يعتبر صندوقاً رافداً للصندوق الرئيسي.

وعلى هامش الجولة التعريفية للمشروع، استمع كل من خالد البريكان، وسعيد البطاطي ومحمد العلي، من إدارة الأصول في شركة «الأهلي كابيتال»، إلى شرح تفصيلي عن المراحل التي وصل إليها مشروع «رتاج» السكني والإنجازات التي تم تحقيقها حتى الآن، حيث اصطحبهما خلال الزيارة كلاً من فادي الخلف، وسعود الرشود، ورامي حداد من إدارة الصناديق العقارية في شركة بلوم للاستثمار.

كما زار مسؤولو الشركتين فلل العرض النموذجية للمشروع، والتي صُمّمت لتحقق أغراض المعاينة عن قرب والتعّرف على التفاصيل الهندسية للوحدات السكنية.

يذكر أن مشروع «رتاج» السكني يضم نحو 30 طرازاً من الفلل التي تتميز بتصاميم العمارة الإسلامية الأندلسية والعثمانية والمغربية على مساحة إجمالية تبلغ 114,232 مترا مربعا موزعة على ثلاث مراحل، حيث تركز المرحلة الأولى للمشروع على بناء 92 وحدة سكنية، و200 وحدة سكنية للمرحلة الثانية والثالثة على التوالي.

موضوعات أخرى