Thursday 26/06/2014 Issue 15246 الخميس 28 شعبان 1435 العدد

افتتاح مشاريع صحية جديدة بعدد من محافظات المدينة المنورة

العلا - علي الأحمدي:

أكد محافظ العلا سعد السحيمي، على ما تلقاه المحافظة من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة. ونوه بحرص ومتابعة سمو أمير المنطقة في شتى المجالات ولا سيما في الجانب الصحي. وقال السحيمي لدى جولة قام بها على عدد من المشاريع الصحية بالمحافظة واطلاعه على تقرير مرئي عن المشاريع التي تم استكمالها والجاري تنفيذها في المحافظة وحضوره لاحتفالية جرت بقاعة الاحتفالات بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله الطائفي، ومدير القطاع الصحي بالمحافظة الدكتور حامد الشويكان، قال: إن محافظة العلا تشهد تطوراً ملموساً في القطاع الصحي ونهضة نوعية. مثمنا جهود المسئولين في القطاع الصحي بما يبذلونه من جهود في متابعة وتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.

من جانب آخر وضمن جولة تفقدية يقوم بها على المشاريع الصحية بالمحافظة افتتح الدكتور عبدالله الطائفي، ثلاثة مراكز صحية « النشيفة , الفارعة , المنشية « مشيراً الى تصميمها بأحدث المواصفات مع تجهيزها بكافة المتطلبات الطبية .

وتأتي هذه المراكز الصحية الجديدة في اطار مشروع خادم الحرمين الشريفين لبناء وتجهيز 2000 مركز صحي بمختلف مناطق المملكة، وضمن مشاريع مماثلة يجري العمل على تنفيذها في عدد من المحافظات بمنطقة المدينة المنورة واخرى تم افتتاحها مؤخراً كمركز صحي المحفر بمحافظة الحناكية ومركز صحي الصعبية بمحافظة المهد.