Thursday 26/06/2014 Issue 15246 الخميس 28 شعبان 1435 العدد

وكيل إمارة منطقة الباحة يدشن فعاليات مهرجان ليالي بلجرشي

الباحة - خالد زاهي:

دشن وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية العليا المنظمة لمهرجان الصيف الدكتور حامد الشمري ، فعاليات مهرجان ليالي صيف بلجرشي، التي تندرج ضمن فعاليات صيف الباحة لهذا العام «باحة الكادي .. مصيف بلادي 35 «، وذلك بمقر مهرجان التسوق بالمحافظة .

واطلع الدكتور الشمري ، على مرافق مهرجان التسوق الذي تشارك به أكثر من 41 شركة ومؤسسة تقدم مختلف متطلبات الأسرة، إلى جانب ركن الأسر المنتجة والحرف اليدوية ومواقع الألعاب الترفيهية .

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي ألقى خلاله محافظ بلجرشي سفر الغامدي ، كلمة نوه فيها بما تجده المحافظة من دعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، ومتابعة مستمرة من وكيل إمارة المنطقة، مثمناً جهود مختلف اللجان التي أسهمت في الإعداد لمختلف برامج وفعاليات المهرجان . عقب ذلك أعلن وكيل إمارة منطقة الباحة نيابة عن سمو أمير المنطقة انطلاق فعاليات المهرجان ، راجياً أن يحقق الفائدة والمتعة لجميع الزوار والمصطافين . إثرها ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، ثم قدم أوبريت صاحبة العديد من اللوحات الفلكلورية التي تشتهر بها المنطقة، فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل . وفي ختام الحفل تسلم وكيل إمارة منطقة الباحة هدايا تذكارية بهذه المناسبة .

موضوعات أخرى