Thursday 26/06/2014 Issue 15246 الخميس 28 شعبان 1435 العدد

فواصل

- في مونديال البرازيل 2014 خروج مبكر ومذل ومخزٍ كرويا لإنجلترا وإيطاليا وأسبانيا. كيف تراجعت هذه المنتخبات العريقة وأصبحت لقمة سهلة لمنتخبات ناشئة وصاعدة..!!؟

*****

- ميسي في الأرجنتين يقابله نيمار في البرازيل، وكذلك كريستيانو رونالدو في البرتغال .. منتخبات اللاعب الواحد. على العكس تماما من منتخبات ألمانيا وهولندا التي تعتمد على الأداء الجماعي ولا تتأثر بغياب نجم. دور الثمانية سيكون مواجهة بين منتخبات اللاعب الواحد ومنتخبات المجموعة الواحدة. فلمن تكون الغلبة؟

*****

- الحديث عن صفقة مقايضة قادمة بين الأهلي والشباب ينتقل خلالها أسامة هوساوي للشباب مقابل انتقال حسن معاذ للأهلي سيجعل الصفقة فيما لو تمت غير ذات فائدة للطرفين. فالشباب لن يستفيد شيئا إذا ضم هوساوي وخسر معاذ. وكذلك الأهلي لن يكون ضمه لمعاذ مفيدا في حال خسر هوساوي.

*****

- في النصر يتحدثون عن ضرورة استقطاب حارس مرمى بدلا عن عبدالله العنزي الذي يبدو أن في الجو غيم بينه وبين النادي!! لن يجد النصر أفضل من العنزي وعليه أن يحل المشاكل معه بما يرضي الطرفين ويضمن عودة المياه لمجاريها .

*****

- النجم الأورغوياني سواريز يمتلك ترسانة مهارات هائلة وهداف بالفطرة ولكن يعيبه عض المدافعين عن احتدام المنافسة معهم..!! ربما تصدر بحقه عقوبة في المونديال بعد عضه المدافع الإيطالي كيليني في المباراة الأخيرة ويخسره منتخب بلاده في دور الثمانية الحاسم .

*****

- بعد تتابع خروج المنتخبات الأوربية والآسيوية والإفريقية يبدو أن مونديال البرازيل 2014 في طريقه لأن يصبح كوبا أمريكا.

*****

موضوعات أخرى