Thursday 26/06/2014 Issue 15246 الخميس 28 شعبان 1435 العدد

الاتحاد يقترب من التعاقد مع مهاجم «أفريقي»

جدة - علاء سعيد:

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الاتحاد أسامة المولد عند الدكتور سالم الزهراني في الرياض سلامته من الإصابة التي كان يعاني منها في السابق وبالتالي يمكنه من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية تحضيراً للمشاركة مع الفريق في المباريات الموسم المقبل بعد أن غاب الموسم الماضي بداعي الإصابة القوية التي كان يعاني منها.

هذا وقد شارك المدافع أسامة المولد مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس حيث سوف يتواجد مع الفريق في معسكر الطائف الذي سيقام اليوم بمشاركة اللاعبين الدوليين وهم ( محمد قاسم و عبدالفتاح عسيري و فهد المولد ) والذين غابوا عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي لحصولهم على إجازة من قبل المنتخب الوطني الأول.

إلى ذلك فقد تقرر بأن لا يخوض الفريق الاتحادي أي مباراة ودية خلال معسكره المقام في مدينة الطائف والذي سوف يعتمد فيه على النواحي اللياقية من خلال التدريبات التي ستكون على فترتين من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أفضل حيث سوف يستمر المعسكر لمدة أسبوع على أن يعود بعدها الفريق إلى جدة ومن ثم خوض لقاءين ودية أمام فريقي الوحدة و نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد والذي سوف يقف المدرب خلال هذه المباراتين على قائمة الثلاثين لاعب التي ستشارك معه في الموسم المقبل بينما سيتم تنسيق باقي اللاعبين الآخرين.

وقد حرص الجهاز الفني خلال الأيام الماضية على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بتدريبات على فترتين صباحية و مسائية بمشاركة كافة اللاعبين يتقدمهم قائد الفريق محمد نور. وعلى صعيد آخر لازالت مفاوضات الإدارة الاتحادية قائمة بشأن التعاقد مع لاعبان أجنبيان حيث تم الاقتراب من التعاقد مع صانع لعب برازيلي، بينما المهاجم سيكون أفريقي ومن المتوقع أن يتم التعاقد معهم بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

موضوعات أخرى