Thursday 26/06/2014 Issue 15246 الخميس 28 شعبان 1435 العدد

رعاية الشباب تتفاعل مع الجزيرة وتعتمد تدوير المناصب في الوحدة

مكة - بسام اللحياني:

تفاعلت الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالأمير نواف بن فيصل الرئيس العام مع نداءات العاملين واللاعبين بنادي الوحدة والتي نشرتها (الجزيرة) في عددها الصادر أمس الأول، حيث وصل يوم أمس خطاب اعتماد (إعادة توزيع المناصب) بناءاً على خطاب مكتب الرئاسة العامه لرعاية الشباب بمكة المكرمة بتاريخ 1435/7/26 هـ والذي جاء بناءاً على محضر مجلس إدارة نادي الوحدة الذي تم فيه التدوير واعادة توزيع المناصب بتاريخ 22/ 7/ 1435هـ.

الجدير بالذكر أن هذا الاعتماد لتدوير المناصب سيُمكن إدارة نادي الوحدة من صرف رواتب العاملين واللاعبين قبل دخول شهر رمضان المبارك وسيجعل الأعضاء المعينون الجدد يمارسون عملهم بصفة رسمية وبكامل الصلاحيات.

من جانبهم، عبر العاملون واللاعبون بنادي الوحدة عن شكرهم وامتنانهم للامير نواف بن فيصل على وقفته إلى جانبهم وجانب نادي الوحدة ومساهمته في حل قضية الرواتب المتعطلة منذ أربعة أشهر.

وعلى ذات الصعيد سيباشر أعضاء اللجنة المكونة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب أعمالهم في نادي الوحدة، وذلك للنظر في الشكوى المقدمة من رئيس النادي حازم اللحياني تجاه النائب السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي رامي تونسي وامين الصندوق السابق مازن درار وامين عام النادي مشعل القرشي بخصوص بعض المخالفات الادارية التي ارتكبت في الفترة السابقة. كما تشير مصادر (الجزيرة) عن عدم موافقة الرئاسة على الخطاب الوحداوي بشأن زيادة أعضاء مجلس الإدارة عضو واحد فقط وهو الأستاذ وليد الجابري، فيما تشير مصادر الجزيرة ان الرئاسة ستُحيل هذا الموضوع إلى الجمعية العمومية بالنادي للتصويت عليه.

موضوعات أخرى