Thursday 26/06/2014 Issue 15246 الخميس 28 شعبان 1435 العدد

الرياضيون في نجران:

مكرمة المليك نقطة تحول لتطوير لعبة كرة القدم السعودية

نجران - مانع آل هتيلة - علي آل رشه:

رفع الرياضيون بمنطقة نجران الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله على المكرمة الملكية الغالية بإنشاء إحدى عشر استاداً رياضياً ومن ضمنها منطقة نجران لخدمة الشباب والرياضة على مستوى مملكتنا الغالية والتي ستكون أكبر حافز لتطوير الرياضة في جميع مناطق المملكة. حيث قال مدير مكتب رعاية الشباب بنجران خالد عسيري أن الأمر الملكي بإنشاء 11 استاداً رياضياً في مختلف مناطق المملكة أمر أثلج صدر الجميع ويضاف إلى المواقف النبيلة والداعمة لفئة الشباب من ملك الإنسانية حيث ستكون هذه المشاريع العملاقة داعم كبير في تطوير الرياضة في المملكة سائلا من المولى وعز جل أن يحفظ حكومتنا الرشيدة ويديم نعمة الأمن والاستقرار على وطننا الحبيب، مشيراً إلى أن الملاعب الرياضية ستكون اكبر داعم ومحفز للنهوض برياضتنا إلى أعلى المستويات نضير الاهتمام الملموس من قيادتنا الرشيدة والتي تسعى دائما إلى تطوير كافة الأنشطة والبرامج على مستوى رياضتنا.

وقال رئيس نادي الأخدود صالح كرحان: لقد سعدت كما سعد العديد من الرياضيين والمواطنين بالأمر الملكي الكريم الذي أطلقه خادم الحرمين الشريفين بإنشاء 11 استاداً رياضياً بمواصفات عالمية في مختلف مناطق المملكة على غرار ملعب الجوهرة هذا مما سيسهم في تطوير البنية التحتية للملاعب لدينا ويسهم في تطوير اللعبة بشكل عام ويساهم في بناء الشباب الرياضي السليم ويساعد على اكتشاف المواهب فشكرا من القلب لخادم الحرمين الشريفين على هذا الأمر الملكي الكريم وأتمنى من الله يديم نعمة الأمن والاستقرار والسلام على وطننا وكافه أرجاء العالم العربي.

من جانبه، رفع رئيس نادي نجران هذيل آل شرمة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله بمناسبة اعتماد إنشاء 11 إستاداً رياضياً بمواصفات ومعايير عالمية، في عدد من مناطق المملكة ومنها منطقة نجران. وقال إن اعتماد المنشآت الرياضية في عدد من مناطق المملكة وبمواصفات عالمية يؤكد الاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة من لدن خادم الحرمين الشريفين أيده الله. وأضاف: إن هذه المنشآت ستساهم في الارتقاء بالحركة الرياضية في المملكة في كافة المجالات وتعتبر إضافة تنموية تخدم كل شباب الوطن.

موضوعات أخرى