Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

تحت شعار (في موسم الخير عروضنا غير)

أسواق العثيم تواصل عروضها المميزة للسلع الرمضانية

تشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء والمتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من العروض المميزة والتخفيضات الحقيقية التي تقدمها الشركة بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك بجميع فروعها بالمملكة تحت شعار (في موسم الخير عروضنا غير)

وتشمل قائمة التخفيضات معظم السلع الرمضانية، بالإضافة إلى عروض خاصة للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وتصل العروض للكثير من الأصناف إلى أسعار أقل من التكلفة إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب ،وعروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا « حيث يستفيد المتسوق من العروض الخاصة على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم، فضلا عن المنتجات الطازجة من الخضروات واللحوم من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن عروض شهر رمضان الكريم تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأسواق للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأسعار جاذبة .

وقال إن أسواق العثيم تعمل بأن تكون قريبة من المستهلك من خلال افتتاح الفروع الجديدة و الاهتمام بتلبية احتياجاته الاستهلاكية بتوفير أجود الأصناف مع تقديم عروض التخفيضات الحقيقية طوال العام و لمختلف المواسم، فضلا عن مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب .

كما توفر أسواق العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها والذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. حيث يمكن الاشتراك فيه من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

يذكر أن أسواق العثيم أطلقت مؤخرا أضخم مبادرة خيرية تحت مسمى «برنامج اكتساب التعاوني» تقوم من خلاله الشركة بمنح دعم شهري للفئات المستهدفة يصل إلى (30%) على مجموعة من الأصناف الحيوية والأساسية، كما يخدم العديد من الفئات منها منتسبو الضمان الاجتماعي، ومنتسبو الجمعيات الخيرية، ومنتسبو الصندوق الخيري، والمتقاعدون، وذوو الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل، الأيتام وأبناء وأسر السجناء والشهداء والمفرج عنهم ،وذوو الدخل المحدود والتي تحتاج لدعم برنامج اكتساب التعاوني.

هذا بالإضافة لتوفير بطاقة «سنابل الخير» التي يتم شراؤها من أسواق العثيم وتوزع على المحتاجين لشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية حيث تعمل البطاقة بنظام الباركود وهي بديل عملي للمبالغ النقدية التي يقوم بدفعها فاعلو الخير أو الجمعيات الخيرية للمحتاجين.