Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

مسابقة لحفظ الأربعين النووية للفتيات بمركز الأمير سلمان الاجتماعي خلال شهر رمضان

الرياض - «الجزيرة»:

أعلن مركز الأمير سلمان الاجتماعي عن إقامة القسم النسائي في المركز بالتعاون مع مركز القدوة (التربية بالقيم) مسابقة لحفظ الأربعين النووية، التي سوف يتم إطلاقها خلال شهر رمضان. وأوضحت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان مديرة القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي أن المسابقة تهدف إلى تشجيع حفظ الأحاديث النبوية الشريفة، وتحفيز سيدات المجتمع على تدارسها، وأحياء السنن النبوية المندثرة في هذا الشهر الفضيل.

وبينت أن هذه المسابقة تأتي ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة التي سيتم إطلاقها خلال الشهر الفضيل تماشيا مع نهج هذه البلاد في حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والعمل بهما، والمحافظة على ديننا القويم وتعاليمه السمحة حيث أولت حكومة خادم الحرمين الشريفين جل اهتمامها وحرصها للعناية بكتاب الله وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأكدت حرص ودعم وتشجيع أعضاء مجلس إدارة مركز الأمير سلمان الاجتماعي على إقامة مثل هذه المناشط الهادفة خلال الشهر الفضيل، متمنيةً أن تحقق البرامج أهدافها القيمة والنبيلة وتقدم ما يفيد سيدات المجتمع دينياً وعلمياً وأخلاقياً.

وأبانت سموها أن المسابقة ستتم من خلال عدة مراحل بدءً من حصر من استوفت فيهن شروط المسابقة خلال شهر شعبان، وستعلن نتائج المسابقة بمشيئة الله تعالى في 25-10-1435هـ.