Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

2600 سلة غذاء لمستفيدي «بر الجوف» في رمضان

الجوف - فيصل الحواس:

شرعت جمعية البر الخيرية بمنطقة الجوف في توزيع سلال الغذاء على مستفيديها قبيل شهر رمضان المبارك. وأوضح أمين عام الجمعية الدكتور نواف الخالدي، أن اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مؤخراً برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة وكيل إمارة الجوف الاستاذ احمد آل الشيخ، أقر توزيع 1300 سلة غذائية على مستفيدي الجمعية قبيل شهر رمضان المبارك، فيما بدأ التوزيع بمقر المستودع الخيري على المستفيدين منذ أسبوع على فترتين صباحية ومسائية تسهيلاً على المستفيدين.

وأضاف الخالدي، أن الجمعية ستبدأ بتوزيع دفعة ثانية لنفس المستفيدين بواقع 1300 سلة منتصف شهر رمضان الكريم، موضحاً أن السلة الغذائية تحوي معظم المواد الغذائية الأساسية كالزيت والسكر والأرز بالإضافة للحليب والمعكرونة والعصير والتمر والبقوليات والطحين والكريمة والكريم كراميل ومعجون الطماطم والملح.

وقدم الخالدي التهنئة بحلول شهر رمضان الكريم لمستفيدي جمعية البر الخيرية، متمنياً من الله أن يعيده على المسلمين بالخير والإيمان، رافعاً شكره لرئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، ونائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ احمد بن عبدالله آل الشيخ على دعمهم اللامحدود للجمعية ورعايتهم لها.

موضوعات أخرى