Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

العقيد الزنيدي لـ(الجزيرة): الحملة مستمرة بقيادة العميد الألمعي

شرطة حائل تقبض على أكثر من 818 مخالفة متنوعة خلال (5) أيام

حائل - سلطان الشبرمي:

استمراراً للحملة الأمنية الشاملة بدأت شرطة منطقة حائل مرحلة جديدة للقبض على مخالفي نظام الإقامة والعمل وذلك عبر مداهمة المواقع التي تتوفر عنها معلومات بتواجد مخالفين، وذلك على مستوى جميع المواقع بالمدينة بمشارك عدة جهات أمنية.

حيث شنت قوة الضبط الميداني بشرطة منطقة حائل حملة أمنية مكثفة شملت حي البادية والعزيزية ومحلات السباكة وفي وسط البلد موقع تجمع العمالة ، بما في ذلك الصناعية . فيما صاحب الحملة انتشار قوة أمنية بالمواقع المشار إليها أثمرت عن ضبط 818 حالة تمثلت في 719 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل والعمال 52 مخالفة مرورية بالإضافة لضبط 47 حالة أخرى متنوعة.

ونفذت الحملة بقوة أمنية تحت إشراف مدير شرطة منطقة حائل العميد إبراهيم الألمعي تمثلت في 5 ضباط و 200 فرد ومشاركة 45 آلية متنوعة ، بالإضافة لجهات أخرى ساندة القوة ممثلة في إدارة المرور و إدارة دوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات.

كما جرى تمشيط المواقع بما تحتويه من نشاطات مختلفة وأماكن يشتبه بوضعها بعد التغطية والانتشار الأمني اللازم وتكثيف نقاط الضبط الأمني وضبط المخالفين وتسليمهم لمراكز الشرطة بالمنطقة، في حين تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إحالتهم إلى إدارة شعبة توقيف الوافدين التابعة للسجن العام.

واوضح الناطق الإعلامي بمنطقة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي أن الحملة القائمة على مخالفي نظام الإقامة والعمل مستمرة ودخلت مرحلة جديدة ، مشيرا إلى استمرارية الحملات وتحقيقها لنتائج إيجابية، وأضاف أن رجال الأمن من كافة أفرع وقطاعات الأمن العام بالمنطقة يعملون على مدار الساعة حفظا الأمن في كافة أرجاء المنطقة عبر منظومة أمنية متكاملة، وأشار الزنيدي إلى أن شرطة المنطقة عمدت إلى رصد العديد من المواقع التي يقطن بها العمالة للقبض على مخالفي نظام الإقامة والعمل.