Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يسلم شهادة الجودة لكلية الأعمال برابغ

جدة- الجزيرة:

حصلت كلية الأعمال برابغ على «شهادة جامعة الملك عبدالعزيز للجودة « , حيث قام معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة طيب , بحضور وكيل الجامعة للتطوير الدكتور عبدالفتاح مشاط , بتسليم شهادة الجودة لعميد الكلية الدكتور عبدالإله ساعاتي .

وأثنى مدير الجامعة على التطورات المتواصلة التي تشهدها الكلية والدور الكبير الذي تقوم به في خدمة طلاب وطالبات العلم . مشيراً الى ان حصول الكلية على شهادة الجودة هو دليل آخر على تميز هذه الكلية وانجاز جديد في سلسلة انجازات الكلية , وهي كلية سبّاقة ودائماً على الموعد.

من ناحيته قال عميد الكلية الدكتور عبدالاله ساعاتي , ان قيادة معالي مدير الجامعة المميزة هي التي أشاعت ثقافة الجودة والتطوير في الكليات والتي تصب في نهاية المطاف في صالح الطالب. وقدم العميد شكره لوكيل الكلية للتطوير والعاملين في ادارة الجودة.

وتعد كلية الأعمال برابغ أول كلية على مستوى الجامعة تحصل على هذه الشهادة بعدما حققت كافة المعايير والشروط اللازمة للحصول على الشهادة، حيث قامت بعمل تقنين شامل لكافة الإجراءات الأكاديمية والإدارية والمالية بالكلية, واستكملت التوصيفات الوظيفية وحددت خطوات استكمال المهام العملية وفق أسس علمية .

الجدير بالذكر أن كلية الأعمال برابغ تأسست عام 1429 , ويزيد عدد الطلاب الملتحقين بكلية الأعمال برابغ عن 15000 طالب وطالبة , يدرسون بأنماط التعليم الثلاثة (انتظام ، انتساب ، تعليم عن بعد ).

موضوعات أخرى