Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

«الجوازات» تطلق حملتها الإعلامية السنوية (جوازك هويتك)

الجزيرة - واس:

بدأت المديرية العامة للجوازات في تنفيذ حملتها التوعوية السنوية تحت عنوان (جوازك.. هويتك) التي تشارك فيها جميع إدارات الجوازات بالمناطق والمنافذ الدولية ( البرية والجوية والبحرية ) بتوزيع المطبوعات والنشرات والمطويات على المراجعين والمسافرين عبر تلك المنافذ , بالإضافة إلى التنسيق مع جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة لإيصال الرسالة الإعلامية إلى جمهور الحملة وتوعيتهم بأهمية المحافظة على وثائق السفر.

ودعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج التأكد من صلاحية جوازات سفرهم وضرورة البحث عن السكن في الأماكن الآمنة والبعد عن المناطق المشبوهة حتى لا يتعرض المواطن للاستغلال.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد أن الحملة تنفذها إدارة العلاقات والإعلام بالتنسيق مع جميع إدارات جوازات المناطق بهدف إيصال الرسالة الإعلامية إلى جميع من يرغب في السفر إلى الخارج، مؤكداً ضرورة الاهتمام والحرص من قبل المواطنين الذين يحصلون على جوازات سفر بأهمية المحافظة عليها وعدم إهمالها أو وضعها في الأماكن غير الآمنة أو رهنها واستشعار المخاطر الأمنية التي قد تنعكس على الوطن والمواطن نتيجة استخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قبل الغير.

موضوعات أخرى