Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

الفيحاء يضم العبود والمولد لصفوفه والحمدان ينتظم في التمارين والدوسري يغادر الفريق

المجمعة - عمار العمار:

انضم النجم الاتفاقي السابق ولاعب الخليج والكوكب السابق اللاعب سعد العبود إلى الصفوف الفيحاوية بعدما اتفقت إدارة النادي مع اللاعب لتمثيل الفريق لمدة موسم قابلة للتجديد ووقع اللاعب عن عقده مع الفيحاء ودخل التمارين الفيحاوية بشكل رسمي ، كما أنهت إدارة النادي إجراءات التوقيع مع اللاعب صفوان المولد الذي مثل عدداً من الأندية حيث بدأ في الأهلي قبل أن ينتقل (إعارة) للشباب ومن ثم الحزم فالقادسية والنهضة والوحدة قبل أن يحط رحاله في الفيحاء والذي وقع مع اللاعب لمدة سنة.

وبذلك بدأت الصفوف الفيحاوية بالاكتمال بعدما وقعت إدارة النادي مع عدد من اللاعبين إضافة إلى التوقيع مع لاعبي الفريق الذين مثلوه الموسم الماضي ولم يتبق سوى اللاعب منصور القميزي والذي اقترب من توقيع عقده مع النادي حيث وصلت المفاوضات لنهايتها وبات توقيعه مسألة وقت لا أكثر.

وفي تطور آخر فسخت إدارة الفيحاء عقد اللاعب فيصل الدوسري بالتراضي بين الطرفين بسبب الظروف العائلية التي يمر بها اللاعب والذي أعلن بأنه لا يستطيع الانتظام في التمارين مما حدا بالإدارة الفيحاوية للاستجابة لرغبته وفسخت العقد كما فسخته في وقت سابق مع اللاعب محمد المعيوف لظروفه العملية.

وعلى صعيد التمارين اليومية شهدت الصفوف الفيحاوية تكاملاً عددياً بعد انتظام أغلب لاعبي الفريق في التمارين، حيث شهدت التمارين مشاركة الحارس المميز أسامة الحمدان وباسم الشريف ومحمد البيشي ومشعل الموري.

من جهة أخرى حددت لجنة المسابقات الملاعب حيث تقرر أن يخوض الفريق الفيحاوي أولى مبارياته في الدوري أمام الدرعية في الرياض في نهاية شهر شوال قبل أن يلتقي بالرياض في المجمعة في الجولة الثانية ، في حين سيخوض الفريق أولى مبارياته في كأس ولي العهد أمام الاتحاد في المجمعة نهاية شهر ذي القعدة وربما تتأجل في حال تأهل الاتحاد آسيوياً لدور الأربعة .

وأبدت الجماهير الفيحاوية سعادة كبيرة بعد التعاقدات التي عقدتها إدارة النادي وتتطلع في أن يكون العمل في الدوري وفق ما تصبو إليه وهو البقاء في أول موسم على أن يكون العمل في الموسم الذي يليه ، في حين ألقت صفقة الغاني صديق أدمز بظلالها على جماهير الفريق واعتبرتها الصفقة الأقوى بين الصفقات لما يتميز به اللاعب من إمكانيات تهديفية كبيرة.

موضوعات أخرى