Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

بحضور أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول

حفل إفطار رمضاني لأبناء (إنسان) بنادي الشباب

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

تنظم إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب يوم غد الاثنين حفل إفطارها الرمضاني السنوي لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وذلك للعام التاسع على التوالي في حضور أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم. وكبار الضيوف من الإعلاميين.

وأكد المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بالنادي الدكتور فهد العليان أن حفل الإفطار السنوي لهذا العام يدخل ضمن مجموعة البرامج الإنسانية والثقافية والاجتماعية المتنوعة لإدارة المسؤولية الاجتماعية لهذا العام والذي يجمعنا بفئة غالية على قلوبنا جمعياً في كل عام، وذلك من أجل التواصل مع أبنائه جمعية إنسان من أجل منحهم إحساساً وشعوراً بأننا معهم ونعمل من أجل سعادتهم وأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، لافتا أن البرنامج بعد حفل الإفطار الذي سيحضره مئة يتيم سيتضمن تصوير الأيتام مع نجوم الفريق الأول وبرنامج ترفيهي مصاحب حيث الألعاب المثيرة والمسابقات المتنوعة وقد أعدت إدارة المسؤولية الاجتماعية هدايا جميلة لجميع الأبناء.

ومن جهة أخرى أشار د.العليان إلى أن تشريف عدد كبير من كبار المسئولين والإعلاميين لحفل هذا العام يدعم توجه إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي نحو تقديم المزيد من البرامج المفيدة للمجتمع كافة والتأكيد على تميز نادي الشباب وريادته في هذا المجال.

وقدم العليان شكره وتقديره لسمو الأمير خالد بن سعد بن فهد على دعمه الكبير لبرامج الإدارة، وعلى حرصه أن تكون أنشطتها أكثر تميزاً من أجل خدمة كافة قطاعات المجتمع، وتحقيق مبدأ أن نادي الشباب ليس رياضياً فقط.

موضوعات أخرى