Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

فواصل

- استقبل الوسط الرياضي والشبابي صدور الامر الملكي الكريم بتعيين سمو الامير عبدالله بن مساعد رئيسا للرئاسة العامة لرعاية الشباب بكثير من الفرح والسعادة لما عرف عن سموه من كفاءة عالية كإداري وقائد ولما لسموه من خبرة كبيرة وتجربة ثرية في الادارة الرياضية مما سيكون له انعكاس ايجابي كبير على تطوير العمل داخل منظومة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات الشبابية والرياضية المرتبطة بها.

* *

- سمو الامير نواف بن فيصل غادر موقعه في الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد أن قدم عملا مميزا بكل اخلاص وتفان، وشهدت الحركة الرياضية والشبابية خلال فترة عمله تطورا لافتا، وقد جاء التغيير كأمر طبيعي بهدف استمرار العمل ومواصلة التطوير برؤية جديدة وبما يتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

* *

- اخطأ لاعب الاورغواي سواريز بعضه المدافع الايطالي كيلني ولكن عقوبة الفيفا جاءت قاسية جدا. بطرده من المونديال وايقافه تسع مباريات. محبو سواريز غاضبون من القرار بينما يؤكد المتمسكون بمبادئ اللعب النظيف والاخلاق الرياضية ان العقوبة مستحقة ويجب ان يقف الفيفا بصرامة امام هذه التصرفات حفاظا على كرة القدم ومنافساتها الشريفة.

* *

- تطوير لوائح الاندية وتفعيل الانتخابات بشكل فعلي وليس صوري من الاولويات التي تنتظر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد . كما ان اسلوب تعيين ادارات بعض الاندية بالتكليف يجب تجاوزه نهائيا لتسببه في احداث انشقاقات وصراعات داخل الاندية.

* *

- الفرحة العربية الكبرى بتأهل المنتخب الجزائري في المونديال كانت مشهودة من الخليج للمحيط وكان التفاعل مع ذلك التأهل الذي جاء على حساب المنتخب الروسي شاملا كل الفئات والشرائح المجتمعية وليس الرياضيين فقط. مما يؤكد اهمية الرياضية والكرة على مستوى العالم اجمع.

* *

- بعض الفرق عادت من معسكراتها الخارجية استعدادا للموسم الجديد وبعض الفرق لم تبدأ استعداداتها بعد..!! اختلاف في الرؤى بين مسيري الاندية، ولكن يبقى الاستعداد المبكر افضل بكثير ونتائجه تظهر ايجابية على الفرق على المدى الطويل.

موضوعات أخرى