Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

الحاضرون في ذاكرة الجمال:

فياض الشعر تشتاق إليكم

ناصر المسيميري

أحد أهم الرموز المولعين والمشتغلين بالتراث الشعبي وصاحب العطاءات المتنوعة شعرا ونثرا أثرى المكتبة الشعبية بالكثير من الإصدارات الثرية إضافة إلى عطاءاته الإعلامية المتميزة (ابو عبدالله) الساحة تحتاج لقلمك الرصين وفكرك المعطاء.

عبد الرحمن الرشيد

ثوبها بعيونها ثوب الزفاف

وثوبها بعيون خفاقي كفن

لا أحد من محبي الشعر الشعبي ومتذوقيه لا يعرف هذا البيت من قصيدة الغائب عن المشهد الحاضر في ذاكرة الشعر عبدالرحمن الرشيد طال شوقنا لك يامبدع.

عبدالرزاق الهذيل

هذا الصوت الشمالي الذي طالما أشجانا وأمتعنا بقصائده العذبة ومعانية الراقية، متى تصافح أعيننا شلالات إبداعه وقوافيه الشجية الممتعة. (أبو حسين) نرجو ألا يطول الغياب.

عبدالله العطني

شاعر ابهر الجميع بجزالة قصائده يكتب السهل الممتنع وعبدالله، إضافة إلى شعره الجميل فهو إنسان ذو شخصية رائعة ومحببة للجميع متى نشاهد عودة هذا الفارس إلى مضامير الكلمة الجميلة (أبو محمد) طال انتظارك.

مهدي بن سعيد

كان أحد العناوين المضيئة في الزمن الجميل ثم توارى قليلا قليلا حتى اختفى اوكاد. مهدي بن سعيد مازلت قادرا على حرث الأرض واستنبات الدهشة منها مهدي (طالت الغيبة).

دعاس عافت الرويلي

هذا الطائر الذي يصدح بالشعر ويشجينا بعذب قوافيه ومعانيه فقدت واحة الشعر صوته العذب واشتاقت الذائقة إلى شدو ألحانه (أبوفارس) تتطلع دروب الشعر إلى ركض جيادك الأصيلة، متى العودة أيها العذب.