Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

تحضيرات الموسم الجديد تتواصل

الدوليون يلتحقون بتدريبات الهلال غداً .. ونيفيز يعود اليوم

كتب - عبدالله الحنيان:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، مساء أمس، مرانه استعدادًا لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل، واشتملت التدريبات في مجملها على النواحي اللياقية، تخللها بعض التطبيقات التكتيكية قبل أن تختتم بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

من جانب آخر، ينتظر أن ينضم الخماسي الدولي (ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، سعود كريري، سالم الدوسري وناصر الشمراني) لتدريبات الفريق بدءًا من يوم غد بعد انقضاء الإجازة الإضافية التي منحها إياهم الجهازان الفني والإداري واستمرت لمدة أسبوع؛ نظير مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالمعسكر الذي أقيم في مدينة «خيريز الإسبانية»، في وقت سيخضعون فيه لفحوصات طبية ولياقية قبيل المغادرة مع زملائهم للمعسكر الخارجي في النمسا الخميس المقبل المقام من الفترة «5-28» من شهر رمضان المبارك.

من جانبه، ينتظر أن يصل إلى الرياض مساء اليوم المحترف البرازيلي في صفوف الفريق تياقو نيفيز للانضمام إلى تدريبات الفريق يوم الغد بعد السماح له بالمغادرة للبرازيل نظير بعض الظروف العائلية.

يذكر أن الفريق سيواصل تدريباته اليومية في الساعة 10.30 من مساء اليوم، وستكون التدريبات مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام دون تصوير.

موضوعات أخرى