Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

آل الشيخ يترأس اجتماع اللجنة المركزية لمتابعة بدء العام الدراسي الجديد

الجزيرة - ناصر السهلي:

عقد معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور حمد آل الشيخ اجتماع اللجنة المركزية لمتابعة بدء العام الدراسي الجديد 1435/1436هـ، بحضور معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة الفايز والأمين العام لإدارات التربية والتعليم الدكتور راشد الغياض ومديري التعليم في المناطق والمحافظات وأعضاء لجنة الاستعداد، لمناقشة جاهزية المناطق التعليمية للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وشدد آل الشيخ على أهمية الاستعداد الجيد للعام الدراسي، والعمل على حل الصعوبات والتحديات التي تواجه انطلاقة العام المقبل، كما أكد على مديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات بأهمية تحديد جوانب النقص والمبادرة بمعالجتها والدقة في قياس النقص في كل جوانبه.

واستعرض الاجتماع التقرير العاشر عن الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد والتأكيد على الجوانب التي تحتاج إلى ذلك، وقدم مديرو التربية والتعليم ما لديهم عن الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي، وطرحوا ما يواجههم من مشكلات، وتمت مناقشتها واقتراح حلول لها، خصوصاً فيما يتعلق بالنقل والنظافة والتكييف.

وأكد النائب آل الشيخ في نهاية الاجتماع على ضرورة مراعاة عنصر الوقت، لا سيما أن العام الدراسي قريب، ويجب سرعة اتخاذ الخطوات لاستكمال الجاهزية لاستقبال الطلاب والمعلمين.