Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

تجربة رمضانية متميزة في فندق الفيصلية (أحد فنادق روز وود)

كعادته كل عام احتفاءً بشهر رمضان المبارك للعام 1435هـ، أطلق فندق الفيصلية خيمة «فوانيس» الرمضانية الشهيرة وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقد في مطعم «ذا غلوب» بحضور المدعوين من الرعاة والإعلاميين.

ويقدم فندق الفيصلية، أحد فنادق روز وود العالمية، وأبرز فنادق مدينة الرياض، تجربة إفطار مثالية تتكيف مع أجواء رمضان التقليدية تتيح للزوار والضيوف الكرام الحصول على أوقات خاصة مع أحبائهم في خيمة «فوانيس» خلال الشهر الفضيل. تقع الخيمة في واحدة من أفخم قاعات الولائم الملكية، «قاعة الأمير سلطان الكبرى» وتتميز خيمة الفوانيس بمحيطها العربي وقائمة طعامها المميزة التي يعدها أمهر الطهاة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم خيمة الفوانيس خدمات على حسب الطلب ومناطق خاصة بالصلاة ومأدبة بإعدادات خاصة للتجمعات تستوعب 1500 شخص طوال شهر رمضان المبارك. وللعملاء من الشركات، يوفر الفيصلية، أحد فنادق روز وود العالمية، بوفيه إفطار وسحور بتصميمات خاصة للشركات وباقات رمضانية خاصة.

وتُنظّم خيمة الفوانيس الرمضانية برعاية شركة «فيا أرابيا» وساكو و«نورثروب غرومان» و«جولبيتش سافرون» و«باشماخ» و«باك كمفورت» وشركة العيسى للسيارات واليوم / المراعي وإمداد الرياض وبنك الإمارات دبي الوطني وشركة «إنتاليجانت ميديا» وشركة العطار للسياحة والسفر ومجلة روتانا.