Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

ضمن سعيها لتوسيع شبكة صالات العرض

«العيسى» تدشن ثاني صالات العرض التفاعلية لـ«نيسان» بالمواصفات العالمية

الجزيرة - مشاري البواريد:

دشنت شركة العيسى للسيارات، الموزع المعتمد لشركة «نيسان موتورز» في المملكة، مساء الجمعة الموافق 27 يونيو 2014 صالة العرض التفاعلية الثانية لسيارات نيسان في طريق خريص بمدينة الرياض، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، عبدالمحسن العيسى، ورئيس مجلس إدارة العيسى للسيارات نجيب العيسى، ونائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة أفريقيا والشرق الأوسط والهند بنيسان، تاكاشي هاتا، والمدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، سمير شرفان، وحشد من رجال الأعمال، والإعلاميين، والمهتمين بمجال السيارات بالمملكة.

وتتسم صالة العرض الجديدة بالمواصفات العالمية التي تميز معارض نيسان حول العالم، وتراعي الخصائص المميزة للسوق السعودي، ويتألق تصميمها الحديث بمنظومة الألوان المميزة لنيسان، بينما تمنح الصالة لزوارها تجربة تسوق تفاعلية فريدة وممتعة تتيح لهم التعرف على كافة خصائص المنتج الذي يتطلعون لشرائه.

وتعكس الصالة الجديدة التوجهات الحالية لشركة «نيسان موتورز» العالمية، بضرورة مراعاة الجودة في طريقة تقديم المنتج بما يواكب جودته، حيث تتوفر أمام كل سيارة في الصالة شاشة عرض تفاعلية، تمكن الزائر من التعرف على فئتها ومواصفاتها وسعرها، دون الحاجة للحصول على الخدمات من موظفي الصالة.

وبهذه المناسبة هنأ رئيس مجلس إدارة شركة العيسى للسيارات، نجيب العيسى - خلال كلمته التي ألقاها في الحفل - فريق الشركة، مشيداً بالجهود المخلصة التي يبذلها، والتي تدفع الشركة نحو تقديم أعلى معايير الجودة، ومعرباً عن فخره بما أحرزته خلال الفترة الوجيزة الماضية. كما أشاد بالدعم والثقة التي أولتها «نيسان موتورز» العالمية و»نيسان الشرق الأوسط» لشركته.

وأضاف «نحن حريصون على الاقتراب دوماً من عملائنا، وأن نستشعر تطلعاتهم، لا لنستجيب لها فحسب، بل لنتجاوزها، حيث سينعم عملاؤنا بالمزايا التفاعلية التي تقدمها صالاتنا، والتي تتيح لهم معرفة كل ما يحتاجونه عن طرازات نيسان المعروضة، بما في ذلك المواصفات والأسعار، ما سيمنحهم سهولة أكبر في البحث عن السيارة الأنسب لكل ٍ منهم».

وأعرب المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، السيد سمير شرفان، عن سعادته بالتقدم الملموس الذي تشهده شركة العيسى للسيارات منذ بداية شراكتها مع نيسان، قائلاً «شهدنا حتى الآن التزاماً تاماً منكم بالسعي نحو أهدافنا المشتركة، كما لمسنا عناية كبيرة بمعايير نيسان العالمية، من حيث الخدمات التي تقدَّم لعملائها قبل وبعد البيع، وهو الأمر الذي توليه نيسان جل اهتمامها».