Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

الوليد بن طلال يوجه رسالة بعد تجواله في المعرض

المخدرات تختم فعاليات حملة (الوطن بسواعد امرأة)

الجزيرة - واس:

اختتمت إدارة الشؤون النسوية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات فعاليات حملة (الوطن بسواعد امرأة) بمعرض أقيم بمركز المملكة التجاري واستمر ستة أيام, بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وافتتحه مساعد المدير العام للشؤون الوقائية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات عبدالإله الشريف. وتضمن المعرض الذي حظي بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز, عرض جهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات من قبل موظفات من الإدارة ذوات خبرة في مجالات التوعية الاجتماعية والإعلامية نشرن الرسالة التوعوية لجميع زوار المركز, كما نفذت مسابقات تثقيفية من خلالها قدمت هدايا رمزية تحمل شعار الحملة.

ووجه سمو الأمير الوليد بن طلال رسالة بعد أن تجول في المعرض الذي حوى على عينات لأشكال المخدرات وأساليب التهريب المختلفة بأهمية مكافحة المخدرات بجميع أنواعها وقال: «المخدرات وباء فتاك يجب على الجميع مكافحته بشتى الوسائل والطرق وأنها تدمر الفرد وأسرته ومجتمعه وبلاده». من جانبها أشادت المشرفة على المعرض عفاف آل ثنيان بزيارة سموه الذي كان له أثر داعم للموظفات وحرصه على دعم المديرية مما يدل على اهتمامه ومتابعته لكل الأمور التي تخدم هذا الوطن العزيز ومواطنيه, مشيرة إلى أن المعرض حظي كذلك بزيارة العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع والمسؤولين من مختلف القطاعات الحكومية والأهلية ذات العلاقة.

وأوضحت المدربة بالمديرية عواطف الدريبي أن إقامة المعرض في فترة الإجازة الصيفية أتاحت الفرصة لتوافد الكثير من الزوار حيث فاق عدد الزوار 10000 زائر من مختلف الجنسيات والأعمار والثقافات, حيث خلال المعرض تم الإجابة على الكثير من الاستفسارات وتلقي العديد من البلاغات من قبل الأهالي, معربة عن شكرها لهيئة السياحة والآثار لمشاركتها بالمعرض وذلك بوضع معرض متنقل لها يتم من خلاله توعية أفراد المجتمع عن المخدرات.