Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

فيما حدد مواعيد الزيارة برمضان

مجمع الأمل للصحة النفسية يعالج 923 طفلا خلال 8 أشهر

الجزيرة - خالد الحارثي:

أوضح المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني، أنه تم تحديد مواعيد زيارة المرضى خلال أيام شهر رمضان المبارك والتي روعي فيها مصلحة المرضى وذويهم حيث تبدأ الزيارات من الساعة (10.00 مساء) وتنتهي الساعة (12.00صباحاً) على مدار الأسبوع. الأمر الذي يتيح الفرصة للمرضى الالتقاء بذويهم.

و ذكر أن العمل في العيادات الخارجية سيكون على فترتين صباحية ومسائية للرجال والنساء للمرضى النفسيين ومرضى الإدمان خلال الشهر الكريم حيث سيكون من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا من الأحد إلى الأربعاء للحالات التي تتابع في القسم، فيما تستقبل الحالات الجديدة من الساعة التاسعة مساء إلى الساعة الثانية عشر صباحا في نفس الفترة. وسيتم استقبال الحالات الجديدة نساء يومي الاثنين والثلاثاء فقط طوال شهر رمضان المبارك. وسيكون عمل اللجان الطبية ومعاينة الحالات المتأخرة في يوم الخميس. من جهة ثانية أوضح المدير التنفيذي للمجمع أن عمل العيادات الخارجية للأطفال سيكون على فترة واحدة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا يوميا، مشيرا إلى أنه تم مؤخرا تفعيل العمل في العيادة والتي شهدت خلال الثمانية أشهر الماضية مراجعة 923 حالة ما بين جديدة وحالات متابعة كان أغلبها حالات مصابة بفرط الحركة وحالات مصابة بأحد أطياف التوحد.

وأشار إلى أن خدمة تسجيل المواعيد عبر الهاتف ستكون متاحة خلال الفترتين ما يسمح للأشخاص الذين لديهم ظروف تمنعهم من الحضور إلى تسجيل ومتابعة مواعيدهم بكل يسر وسهولة وبما يسهم بإذن الله في استمرار استقرار حالتهم الصحية من خلال الأرقام التالية، في الفترة الصباحية على الرقم 0114864615 وفي الفترة المسائية على الرقم 0114864614.

ويستمر عمل قسم الإسعاف والطوارئ على مدار 24 ساعة وبفترات مناوبة متعاقبة لجميع الحالات دون استثناء والتي يتم من خلالها تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية اللازمة لهم.

موضوعات أخرى