Wednesday 02/07/2014 Issue 15252 الاربعاء 04 رمضان 1435 العدد

من خلال اتفاقيات مع جهات حكومية وخاصة

4000 شاب تدربهم خيرية البركة لتوظيفهم بالدمام

الدمام - سلمان الشثري:

حوّلت جمعية البركة الخيرية بالدمام 4000 مستفيد منها إلى التدريب من خلال اتفاقيات وقعتها الجمعية مع قطاعات حكومية وخاصة للعمل على تدريبهم بهدف إيجاد الوظائف المناسبة لهم تباعا.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية البركة الخيرية عبدالله الرشيد، أن 600 مستفيد أنهوا تدريبهم خلال الفترة الماضية في حين لا يزال بقية الأربعة آلاف تحت التدريب، مبيناً بأن الجمعية توقع الاتفاقيات بشكل مستمر سواء مع القطاعات الحكومية أو الخاصة وذلك لرغبة الجمعية في الارتقاء بمستوى خدماتها.

وأشار الرشيد، خلال توقيع اتفاقية بين جمعية البركة الخيرية والمعهد التقني للبترول والغاز الطبيعي أمس الأول، إلى أن الاتفاقية المبرمة مع المعهد ستفيد الأسر التي تدعمها الجمعية، وسيتم إرسال خطاب للمستفيدين، وتكوين قاعدة بيانات بناءً على ذلك لكل من يريد الالتحاق بالمعهد التقني للبترول، وستشهد الفترة المقبلة تخريج 200 شاب سنوياً وتدريبهم وتأهيلهم وإقامة ملتقيات التوظيف تخصص للمستفيدين في الجمعيات الخيرية، وسيقام أول ملتقى بين الجمعية والمعهد التقني للبترول مع بداية العام الدراسي المقل.

وأضاف: ندعم جهود الدولة في مكافحة البطالة والفقر والجريمة ومسالك المخدرات، والتأكيد على بناء الفرد ومشاركته في جميع المناحي البناءة في مجتمعه.

موضوعات أخرى