Wednesday 02/07/2014 Issue 15252 الاربعاء 04 رمضان 1435 العدد

أنشطة متنوعة للنوادي الموسمية الصيفية للبنات بالرس

الرس - منصور الحمود:

حققت النوادي الموسمية للبنات بمحافظة الرس , نجاحا جيدا في عملية تنفيذ البرامج والفعاليات المتنوعة والتي استقطبت جميع الفئات العمرية للطالبات ببرامج وأنشطة ترفيهية وثقافية ممتعة, تهدف لإبراز العديد من المواهب وتنمية مدارك وعقول أجيال المستقبل.

عدد من العاملات في هذه النوادي تحدث عن تفعيل هذه الأنشطة ودور الأندية الموسمية, وخاصة في مجال دورات اللغة الانجليزية والحاسب الآلي وفنون الرسم والخط العربي وتعليم الطالبات على عدد من المهارات البسيطة, مما ابرز كثيرا من مواهبهن.

مديرة نادي قصر بن عقيل مشاعل الزومان , أوضحت: أن النادي يضم فئة غالية على نفوسنا طالبات من ذوات الاحتياجات الخاصة, واللاتي كان لهن نشاط مميز في الفن والإبداع . كما ذكرت مدير نادي دخنة الموسمي نورة السرداح, إن النادي أقام العديد من الأنشطة, والمسابقات الثقافية والعلمية ودورات في الحاسب الآلي وممارسة بعض الأنشطة في الجوانب الدينية والتربوية والاجتماعية والتوعوية.

أما مديرة النادي الموسمي في ضريه أسماء السكران, فقالت: إن النادي حظي بإعمال مميزة من فريق عمل من عدد من الطالبات مع برامج تدريب الحاسب الآلي وفن الرسم والخطوط العربية.

كما أن الأندية الموسمية قامت بأنشطة اجتماعية بارزة ضمن برامجها استعداداً لدخول شهر رمضان المبارك, حيث قامت بتقديم سلة غذائية للأسر المحتاجة وعمال النظافة, إلى جانب بتنظيف المساجد وتهيئتها بشكل جيد لإقامة صلاة التراويح, وكذلك برنامج العناية بالمصاحف حيث قامت الطالبات بتغليف المصاحف وتجهيزها بشكل جيد.

موضوعات أخرى